رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل النهاية بـ 4 جولات.. تعرف على مباريات صراع الليجا بين الريال وبرشلونة

برشلونة
برشلونة

لم يستسلم برشلونة في صراعه للحفاظ على لقب الليجا، واكتسح فياريال أمس الأحد بنتيجة 4-1 ليواصل مطاردة غريمه التقليدي ريال مدريد.

ورفع النادي الكتالوني رصيده إلى 73 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد الذي تغلب على أتلتيك بلباو ظهر الأحد بهدف نظيف ورفع رصيده إلى 77 نقطة.

8 نقاط متبقية للميرنجي لتحقيقه لقب الليجا الغائب عنه منذ 2017، قبل النهاية بـ 4 جولات، حيث يستقبل الريال المباراة المقبلة ديبورتيفو ألافيش الجمعة المقبل على ملعبه وتبدو المواجهة سهلة نسبيًا بعد اقتراب الأخير من الهبوط.

وسيسافر بعدها الريال لمواجهة غرناطة 13 يوليو، ثم يعود لاستقبال فياريال الخصم الأصعب في الأربع مواجهات حيث حينها سيريد الفوز لا غير لتحقيق اللقب رسميًا حال الفوز في مواجهتي ألافيش وغرناطة دون النظر لمباريات البارسا وينهي المسابقة بمواجهة ليجانيس الذي بات على مقربة من الهبوط.

برشلونة الذي تعثر في 3 اختبارات صعبة قبل مواجهة فياريال، ستكون مهمته سهلة نسبيًا وعليه الفوز لا غير وانتظار تعثر الريال.

ويستقبل برشلونة إسبانيول المواجهة المقبل، ثم يسافر لمواجهة بلد الوليد، ويستقبل بعدها أوساسونا وينهي المسابقة بمواجهة ألافيش.