رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد غيابه أمام أتلتيك بيلباو.. قلق في ريال مدريد بسبب إصابة إيدين هازارد

إصابة إيدين هازارد
إصابة إيدين هازارد

يحوم الغموض حول طبيعة إصابة النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، والتي سيغيب على إثرها عن المشاركة في مباراة الفريق أمام أتلتيك بيلباو.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره أتلتيك بيلباو على ملعب "سان ماميس"، في تمام الثانية ظهر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

وكان هازارد قد خرج من مباراة ريال مدريد ضد خيتافي، التي جمعت بين الفريقين يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الإسباني، وذلك بعدما تلقى ضربة في مباراة إسبانيول، بالمنطقة ذاتها التي تعرض فيها لإصابتين هذا الموسم، وخضع لجراحة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن هازارد حصل على راحة أمام خيتافي كإجراء وقائي فقط، لذا توقع الجميع أن يكون جاهزًا أمام أتلتيك بيلباو، قبل أن يعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، غياب اللاعب أيضًا عن مباراة اليوم.

 

ألقت تقارير صحفية الضوء على إصابة البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، في ظل حالة الغموض التي يفرضها مسؤولو الملكي بشأن تشخيص الإصابة، التي أبعدت اللاعب عن مباراة أتلتيكو بلباو، يوم الأحد، في الدوري الإسباني.

 

وأوضحت الصحيفة أن هازارد ليس جاهزًا للمشاركة في مباراة اليوم؛ بسبب استمرار معاناته من بعض الآلام في كاحله الأيمن، مُشيرة إلى حالة من الغموض التي يفرضها مسئولو ريال مدريد بشأن تشخيص الإصابة.

 

وأوضحت أن هازارد ليس جاهزا لمباراة اليوم، لأنه لا يزال يشعر بانزعاج في كاحله الأيمن، ولكن لا أحد يستطيع التكهن بمدة غياب هازارد عن الملاعب، أملًا في مشاركته في مباريات الفريق قبل نهاية الموسم الحالي.

 

ويتصدر ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة صاحب الوصافة بفارق 4 نقاط فقط، بينما يتواجد أتلتيك بيلباو في المركز الثامن برصيد 48 نقطة.