رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تدريبات بدنية وتقسيمة في مران الأهلي ..وجلسة منفردة مع «الشيخ»

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ


واصل الفريق الأول بالأهلي تدريباته استعدادا لعودة الدوري الممتاز و مواجهة الوداد بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعقد ديفيد سيزا، المدرب العام جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق حيث حرص ديفيد سيزا، على الحديث مع اللاعبين، وشرح البرنامج التدريبي، والتأكيد على بعض الجوانب الفنية التي يرغب الجهاز الفني في تنفيذها.

وركز الجهاز الفني على الجانب البدني، وتدريبات الكرة في مران الفريق حيث قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، قامت  الأولى بإجراء تدريبات بدنية، بينما خاضت المجموعة الثانية تقسيمة مصغرة وحمل كل لاعب أدوات خاصة بالتدريب وذلك ضمن برنامج تجهيز اللاعبين.

على جانب آخر خاض حمدي فتحي ومحمد محمود، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، جلسة في الجيم، ثم استكملا تدريباتهما التأهيلية في ملعب التتش.

ويخوض حمدي فتحي ومحمد محمود، المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي الخاص بهما، تمهيدا للعودة والمشاركة  في التدريبات الجماعية.

ويشتمل البرنامج التأهيلي للثنائي على جلسة مطولة في الجيم، وتدريبات قوية في ملعب التتش؛ من بينها جزء خاص بالكرة، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي.

وينهي حمدي فتحي ومحمد محمود برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة في غضروف الركبة، والرباط الصليبي، على الترتيب.

فيما خاض محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، رباعي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وشارك الرباعي في الجزء الأول من المران الجماعي قبل استكمال التدريبات مع مدرب الحراس، وتنفيذ بعض الفقرات المتنوعة التي اشتملت على التصويب والعرضيات.

وشهد المران عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، جلسة منفردة مع أحمد الشيخ لاعب الفريق في نهاية المران .