رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الضحية رقم 19.. ماذا ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي؟

ماذا ينتظر محمد صلاح
ماذا ينتظر محمد صلاح أمام أستون فيلا

يستعد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، لمواجهة أستون فيلا، الذي يضم الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، على ملعب "أنفيلد"، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".


 

وعادت منافسات الدوري الإنجليزي من جديد، بعد غياب دام لأكثر من ثلاثة أشهر؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالاجراءات الوقائية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بعدوى فيروس كورونا.

 

ويسعى محمد صلاح للتألق من جديد وهز الشباك في جميع البطولات رفقة ليفربول للموسم الثالث على التوالي.

 

ويستعرض لكم "الكابتن" ماذا ينتظر صلاح أمام أستون فيلا في حال مشاركته..

 صلاح يبحث عن هدفه الـ22 هذا الموسم مع ليفربول في جميع المسابقات.

وسجل صلاح 17 هدفًا في الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، و4 أهداف في دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، ولم يسجل في كأس الاتحاد الإنجليزي حتى الآن.

• يسعى صلاح لتسجيل هدفه رقم 93 في المباراة رقم 149 التي يخوضها تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول.

ويأمل محمد صلاح للوصول إلى 100 هدف بقميص ليفربول، إذ يتبقى له 8 أهداف فقط.

 يأمل صلاح في أن يكون ثاني أسرع لاعب يصل إلى 100 هدفًا مع ليفربول، حيث سجل أهدافه الـ92 خلال مشاركته في 145 مباراة.

• يسعى محمد صلاح أن يهز شباك أستون فيلا للمرة الأولى، حيث يُعد الفريق الوحيد بين أندية الدوري الإنجليزي التي لم يسجل "مو" في شباكها حتى الآن.

• يرغب صلاح في مواصلة هز شباك الأندية وتسجيل العديد من الأهداف، من أجل المنافسة على جائزة "الحذاء الذهبي" كهدّاف الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي.

• يحتل محمد صلاح المركز الرابع في قائمة هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا، خلف كلًا من جيمي فاردي، لاعب ليستر سيتي، وبيير إيمريك أوباميانج، لاعب أرسنال، المتصدران برصيد 19 هدفًا، وداني إنجز، مهاجم ساوثهامبتون، صاحب الوصافة برصيد 18 هدفًا.

 في المجمل، يخوض محمد صلاح مباراته رقم 104 في الدوري الإنجليزي رفقة ليفربول.

 

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين على ملعب "فيلا بارك"، قد انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2-1، حيث شهد اللقاء تسجيل محمود تريزيجيه هدفًا في الدقيقة 21 من زمن المباراة.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة.