رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد فياريال فى الدورى الإسبانى اليوم الأحد 5-7-2020

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد فياريال

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة برشلونة ضد فياريال، اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

 

يلتقي نادي برشلونة بنظيره فياريال، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد فياريال فى الدورى الإسبانى

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد فياريال على ملعب "لا سيراميكا"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد.

 

ويسعى برشلونة لاستعادة نغمة الانتصارات وخطف الثلاث نقاط، في محاولة لتقليص الفارق مع ريال مدريد، أملًا في الدفاع عن لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، رغم ضآلة الفرصة قليلًا.

 

ويدخل برشلونة مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما وقع في فخ التعادل مع أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كامب نو"، يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني.

 

في المقابل، يرغب فريق فياريال في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، مستغلًا عامل الأرض وتعثر برشلونة في آخر مباراتين، وذلك في محاولة لاقتحام المربع الذهبي المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق 4 نقاط فقط، بينما يتواجد فياريال في المركز الخامس برصيد 54 نقطة.