رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لا يتوقف.. كريستيانو رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع يوفنتوس

الكابتن

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه يوفنتوس، للفوز على نظيره نادي تورينو بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم " سيريا إي".

رونالدو صنع الهدف الثاني لـ يوفنتوس لزميله كواردرادو، قبل أن يعود ليسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 61 من ركلة حرة مباشرة رائعة، ليقود فريقه لتعزيز صدارة السيريا إي قبل 8 جولات من النهاية.

رونالدو رفع رصيده من الأهداف مع يوفنتوس للهدف 25 في الدوري هذا الموسم، معززًا موقعه في وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي خلف سيرو إيموبيلي مهاجم نادي لاتسيو، والذي أحرز 29 هدفًا.

رونالدو وصل لـ هدفه الخامس والعشرين في الدوري الإيطالي لموسم 2019-2020، ليصبح أول لاعب يسجل هذا العدد من الأهداف في نسخة واحدة من السيريا إي لنادي يوفنتوس، منذ عمر سيفيوري منذ 59 عامًا من الآن، أي في موسم 1960-1961.

رونالدو أصبح أول لاعب في تاريخ الساحرة المستديرة يسجل 25 هدفًا أو أكثر في موسم واحد في الدوري الإنجليزي، والدوري الإسباني، والدوري الإيطالي معًا، حيث حقق ذلك الإنجاز من قبل مع مانشستر يونايتد في إنجلترا وريال مدريد في إسبانيا، ويكفي أن نقول أن رونالدو وصل لتلك الأرقام وهو في عامه الخامس والثلاثين، ومع تقدم عمره فمازال ابن قرية ماديرا يحطم الأرقام القياسية في أي مكان يذهب له.