رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قائمة برشلونة.. ظهور آرثر واستمرار غياب دي يونج أمام فياريال

برشلونة
برشلونة

أعلن كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، قائمة فريقه التي تواجه نظيره فياريال غدًا الأحد في الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني.

وظهر البرازيلي آرثر ميلو متوسط ميدان الفريق في القائمة بعد أن غاب في المباراتين الماضيتين بسبب إجراءات انتقاله رسميًا إلى يوفنتوس الإيطالي، واستمر غياب الهولندي فرانكي دي يونج للإصابة.

وجاءت قائمة الـ 24 لاعبًا كالآتي:



ويتواجد برشلونة في المركز الثاني في ترتيب المسابقة حاليا برصيد 70 نقطة من 33 مباراة، بعد خوضه مباراة أكثر من الريال، حيث أخفق في الانقضاض على الصدارة – ولو بصورة مؤقتة – عقب تعادله المخيب 2- 2 مع ضيفه أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثالث، في المرحلة الثالثة والثلاثين للمسابقة أول أمس الثلاثاء.

وعانى برشلونة من النتائج المخيبة خارج ملعبه هذا الموسم، حيث حقق ستة انتصارات فقط خلال 16 مباراة لعبها خارج معقله (كامب نو) حتى الآن، وسيتطلع فياريال لاستغلال ذلك، خاصة في ظل سعي الفريق الأصفر لاقتناص أحد المراكز الأربعة الأولى في جدول الترتيب المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

ويحتل فياريال، الملقب بـ(الغواصة الصفراء)، المركز الخامس في ترتيب البطولة، بفارق ثلاث نقاط خلف أشبيلية، الذي يحتل المركز الرابع، ومازال لديه طموحات كبيرة في التواجد بالمربع الذهبي للمسابقة.