رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية الشوط الثاني
0
فولهام
3
أستون فيلا
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
ليفربول
آرسنال
الدوري المصري الممتاز
انتهت
2
سموحة
0
حرس الحدود
الدوري المصري الممتاز
انتهت
0
طلائع الجيش
1
الإسماعيلي
الدوري المصري الممتاز
انتهت
1
الانتاج الحربي
4
وادي دجلة
الدوري المصري الممتاز
جارية
0
أسوان
0
المصري البورسعيدي

يوفنتوس يواجه تورينو في الديربي وقمة بين لاتسيو وميلان

السبت 04/يوليه/2020 - 11:17 ص
يوفنتوس
يوفنتوس
سيف الحسيني
طباعة
يتطلع يوفنتوس لتخطي إحدى العقبات الهامة في حملته نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم التاسع على التوالي، وذلك حينما يستضيف جاره اللدود تورينو اليوم السبت في المرحلة الثلاثين للمسابقة.

في المقابل، يلتقي لاتسيو، صاحب المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف يوفنتوس في نفس اليوم مع ضيفه ميلان في مواجهة صعبة يعاني خلالها فريق العاصمة الإيطالية من غياب مهاجميه الأساسيين.

وبعدما توقفت المسابقة لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد، أصبحت حرارة الطقس مشكلة تؤرق لاعبي يوفنتوس وتورينو خلال المباراة، التي ستجرى في الثالثة والربع عصرا بالتوقيت العالمي (توقيت جرينيتش) بملعب (أليانز)، فيما يتوقع هطول الأمطار في الصباح.

ورغم ذلك ، فإن جدول المباريات المكثف للمراحل الـ12 المتبقية في البطولة التي استأنفت فعالياتها في 22 يونيو الماضي، ينص على الحصول على فترات راحة أثناء المباريات، كما يسمح بإجراء خمسة تبديلات بدلا من ثلاثة.

في هذه الأثناء، فإن ديربي مدينة تورينو سيقام خلف أبواب مغلقة، في الوقت الذي تأمل خلاله الجماهير في تواجدها بأعداد محدودة في المدرجات قبل انتهاء المسابقة هذا الموسم في أوائل أغسطس القادم، حال استمرار انخفاض عدد الإصابات الجديدة بالفيروس في البلاد.

وحافظ يوفنتوس على فارق النقاط الأربع الذي يفصله عن لاتسيو، عقب فوز الفريق الملقب بـ(السيدة العجوز) 3 - 1 على مضيفه جنوه يوم الثلاثاء الماضي، بفضل تألق الثلاثي الأرجنتيني باولو ديبالا والبرتغالي كريستيانو رونالدو و(البديل) البرازيلي دوجلاس كوستا، الذين سجلوا أهداف الفريق في المباراة.

في غضون ذلك، يتواجد تورينو في المركز الرابع عشر، عقب خسارته 1 - 2 أمام ضيفه لاتسيو في المرحلة الماضية، مبتعدا بفارق ست نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

وحقق لاتسيو انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة، عقب تغلبه على تورينو، لكنه سيفتقد خدمات تشيرو إيموبيلي، متصدر ترتيب هدافي البطولة برصيد 29 هدفا، وكذلك مهاجمه الإكوادوري فيليبي كايسيدو، أمام ميلان للإيقاف بسبب تراكم البطاقات.


الكلمات المفتاحية

ads
ads