رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بالأسماء.. كواليس الساعات الأخيرة فى صفقات الزمالك

السبت 04/يوليه/2020 - 10:50 ص
الكابتن
هاني عصام
طباعة
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك في الساعات الماضية عن حسم 3 صفقات بشكل رسمي والاتفاق معهم وأنديتهم على كل التفاصيل، في الوقت الذي لم يتم حسم صفقتين بشكل نهائي بعد.
وأكد مصدر مسئول داخل القلعة البيضاء أن الزمالك حسم 3 صفقات رسمية حتى الآن وباتت منتهية سواء معهم أو أنديتهم، مشيرًا إلى أن هناك صفقتين ما زال الزمالك في مرحلة المفاوضات مع نادييهما.
وشدد على أن الزمالك حسم التعاقد مع كل من التونسي حمزة المثلوثي، وأري بابل، إلى جانب رجب بكار، بشكل نهائي، مشيرًا إلى أن الزمالك في مرحلة المفاوضات مع بيراميدز حاليًا لحسم صفقتي دونجا، وعبدالله بكري، ولم يتم الاتفاق نهائيًا حتى الآن مع بيراميدز على المقابل المادي.
وأوضح أن الزمالك حصل على موافقة بيراميدز رسميًا على ضم رجب بكار وتم الاتفاق على الجوانب المالية بينهما، مشيرًا إلى أنه لم يتم الاتفاق حتى الآن على صفقتي دونجا وعبدالله بكري، حيث يرغب بيراميدز في ضم محمد عبدالغني بديلًا لبكري، بالإضافة إلى عبدالله جمعة بديلًا لدونجا مع دفع مقابل مادي وهو ما قوبل بالرفض من جانب مسئولي الزمالك بسبب التمسك بالثنائي.
وأشار المصدر إلى أن بابل والمثلوثي انتهت عقودهما مع أول أغسطس الأنجولي والصفاقسي التونسي مع نهاية الموسم الجاري والثنائي سينضمان للزمالك بشكل رسمي في الموسم المقبل والأمر محسوم تمامًا ولا توجد أي مشكلة في هذا الشأن.
ads
ads