رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

أولى صفقات بطل البريمرليج.. تياجو ألكانتارا يقترب من الانتقال لـ ليفربول

الجمعة 03/يوليه/2020 - 02:06 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
أكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن نادي ليفربول الإنجليزي، اقترب من التعاقد مع الإسباني تياجو ألكانتارا، متوسط ميدان فريق بايرن ميونخ الألماني، في فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن المفاوضات بين ألكانتارا وفريقه بايرن ميونخ وإدارة ليفربول في مرحلة متقدمة للغاية، ، ويتبقى فقط الوصول لإتفاق بخصوص التفاصيل المادية.

وأشارت الصحيفة أن تياجو يبحث عن تجربة جديدة، بعد 7 سنوات قضاها مع بايرن ميونخ في ألمانيا، وأن الاتفاق قد تم بالفعل بين ليفربول واللاعب.

وأكدت الصحيفة، أن نادي بايرن ميونخ يريد الحصول على مبلغ 35 مليون يورو لبيع تياجو لـ ليفربول، لكن النادي الإنجليزي يحاول إقناع النادي البافاري بالموافقة على دفع المبلغ على دفعات، وأنه إذا لم يتم الإتفاق بخصوص هذا الأمر، فسيبحث النادي عن وسائل أخرى لدفع قيمة انتقال اللاعب.

ويمر النادي الإنجليزي بأزمة مالية جراء تفشي فيروس كورونا، وهو ما منعهم من دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد الألماني تيمو فيرنر مهاجم نادي لايبزيج السابق، والذي انتقل لصفوف نادي تشيلسي.

وأظهر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول إعجابه بقدرات تياجو عندما كان يدرب بروسيا دورتموند، ويريد التعاقد معه خاصة وأن عقد اللاعب ذو الأصول البرازيلية ينتهي بنهاية الموسم المقبل.
ads