رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير مغربية تؤكد استضافة الإمارات لـ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الكابتن

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الجمعة، عن الدولة التي ستستضيف مباراتي دور نصف النهائي، لبطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة هذا الموسم 2019-2020.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن عن إقامة دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا من مباراة وحيدة، على أن تقام مباراتا نصف النهائي في شهر سبتمبر المقبل، دون الإعلان عن البلد المستضيفة لهاتين المباراتين.

وذكر موقع لو 360 سبورت المغربي أنه بحسب مصادرهم الخاصة، فأنه سيتم إقامة مباراتي دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، في شهر سبتمبر المقبل.

وأشار الموقع في تقريره، أن الاتجاه كان لإقامة ما تبقى من مباريات في دولة الكاميرون، لكن تم طرح أمر استضافة الإمارات لمباراتي دور نصف النهائي على أحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، حتى تم الموافقة على هذا الأمر يوم أمس الخميس، في انتظار الإعلان الرسمي في الأيام القادمة.

وأكد التقرير أن الكاف سيتسفيد ماديًا من وراء إقامة الإمارات لمباراتي دور نصف النهائي، وهو الأمر الذي سيساعدهم على دعم الاتحادات المحلية في تخطي أزمة فيروس كورونا المستجد.

ومن المنتظر أن يلاقي النادي الأهلي نظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي، فيما يواجه نادي الزمالك نظيره نادي الرجاء من المغرب أيضًا.