رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لامبارد بعد الهزيمة من وست هام: تشيلسي يفتقد الاستقرار الذي يعيشه ليفربول والسيتي

فرانك لامبارد
فرانك لامبارد

اعترف فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي بأن الطريق لازال طويلا أمام فريقه لمواكبة حالة الاستقرار التي تمتع بها ليفربول ومانشستر سيتي في المواسم القليلة الماضية.

وجاءت الخسارة أمام ويستهام يونايتد 2 -3 مساء أمس الأربعاء لتهدر فرصة تشيلسي في إزاحة ليستر سيتي عن المركز الثالث وأصبح الفريق يقاتل من أجل البقاء في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وسجل اندري يارمولينكو هدف الفوز لوست هام قبل دقيقة واحدة من النهاية ، ويدرك لامبارد أن الكثير من العمل الشاق ينتظر فريقه لتأمين أحد مراكز المربع الذهبي والتأهل لدوري الأبطال.

وقال لامبارد في تصريحات صحفية اليوم الخميس "إنه شيء حدث عدة مرات هذا الموسم، الفرصة كانت سانحة لنا لتقليص الفارق أو التقدم على حساب فرق أخرى بجدول الترتيب".

وأضاف "هذه إشارة إلى المكانة التي وصلنا لها ، نحتاج لكثير من العمل الشاق لتحقيق مرادنا وهذا هو السبب في مطاردة بقيتنا لليفربول ومانشستر سيتي، بسبب حالة الثبات التي سجلها الفريقان بمرور الوقت".

وأشار "علينا أن ندرك الوضع الذي بتنا فيه فيما يتعلق بالكفاح من أجل احتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا ومن أجل التقدم للأمام".

لكن لامبارد أكد أن الهزيمة أمام ويستهام ينبغي أن تأخذ بعين الاعتبار في ظل استمرار فرصة تشيلسي في إنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي.