رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

تقرير: فيليب كوتينيو يضحي بنصف راتبه للبقاء مع بايرن ميونخ

الخميس 02/يوليه/2020 - 10:50 ص
فيليب كوتينيو
فيليب كوتينيو
ريهام أسامة
طباعة

يبدو أن النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة الإسباني، والمُعار إلى صفوف بايرن ميونخ، سيبقى مع النادي الألماني حتى نهاية الموسم الحالي 2019-2020.


 

ووفقًا لما ذكرته صحيفتا «بيلد» الألمانية و«ماركا» الإسبانية، فإن كوتينيو مدد فترة إعارته مع بايرن ميونخ حتى نهاية الموسم الحالي.

 

وأفادت "ماركا"، أن كوتينيو وافق على خفض راتبه في بايرن ميونخ للنصف، أي بنسبة 50%، من أجل الاستمرار مع النادي الألماني حتى نهاية الموسم، والمشاركة في بطولتي كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

 

وأشارت الصحيفتان، إلى حدوث الأمر ذاته مع كلًا من ألفارو أودريوزولا، المُعار من ريال مدريد، وإيفان بيريسيتش، المُعار من إنتر.

 

ويتضمن عقد إعارة كوتينيو إلى بايرن ميونخ شرطًا جزائيًا، يسمح للنادي بشراء اللاعب بشكل نهائي مقابل 120 مليون يورو، ولكن لا تنوي إدارة البايرن القيام بذلك، في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية الخانقة التي تعاني منها الأندية، نتيجة فترة التوقف الإجباري وتعليق كافة الأنشطة الرياضية والمنافسات؛ بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

يذكر أن كوتينيو قد انتقل إلى صفوف برشلونة في يناير 2018،  قادمًا من ليفربول مقابل 160 مليون يورو، وشارك مع البرسا في 76 مباراة سجل خلالهم 21 هدفًا، ومن ثم تمت إعارته إلى بايرن ميونخ لمدة موسم واحد فقط.


جدير بالذكر أن بايرن ميونخ نجح رسميًا في التتويج بلقب الدوري الألماني هذا الموسم 2019-2020، وذلك للمرة الثامنة على التوالي.


ads