رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
باريس سان جيرمان
اتلانتا

موعد مباراة مانشستر سيتى ضد ليفربول فى الدورى الإنجليزى اليوم الخميس 2-7-2020

الخميس 02/يوليه/2020 - 09:25 ص
موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتى ضد ليفربول
ريهام أسامة
طباعة

يستعرض لكم "الكابتن" موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول، اليوم الخميس، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

يحل نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نظيره مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر سيتى ضد ليفربول فى الدورى الإنجليزى

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول على ملعب "الاتحاد"، في التاسعة والربع مساء اليوم الخميس.

 

ويسعى ليفربول لمواصة نغمة الانتصارات، وتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي، رغم نجاح الفريق في حسم لقب الدوري الإنجليزي رسميًا هذا الموسم لصالحه، وذلك للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990.

 

ويبحث الريدز عن الفوز، لتحقيق رقمًا قياسيًا جديدًا، حيث يحتاج الفريق إلى 15 نقطة من أجل تحطيم رقم السيتيزنز لأكثر الأندية حصدًا للنقاط في موسم واحد بالبريميرليج برصيد 100 نقطة.

 

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لخدمات نجمه الكاميروني جويل ماتيب؛ بسبب الإصابة.

 

في المقابل، يرغب فريق مانشستر سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية ومصالحة الجماهير، بعدما سقط أمام تشيلسي بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي.

 

ويفتقد مانشستر سيتي في مباراة اليوم لخدمات كلًا من نجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو؛ بسبب الإصابة، والبرازيلي فيرناندينيو للطرد في اللقاء السابق أمام تشيلسي.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 23 نقطة كاملة.



ads
ads