رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤتمر جوارديولا: نتمنى التوفيق لـ ليروي ساني مع بايرن ميونخ وجاهزون لموقعة ليفربول

بيب جوارديولا وليوري
بيب جوارديولا وليوري ساني

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أن نجمه الألماني ليروي ساني، بات قريبًا أكثر من أي وقت سابق للانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ، متمنيًا له التوفيق في تجربته الجديدة.


 

ويستعد ليروي ساني للانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ، في الميركاتو الصيفي، في ظل رفض اللاعب لتجديد عقده رفقة مانشستر سيتي.

 

وأفادت صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن بايرن ميونخ توصل لاتفاق نهائي مع مانشستر سيتي، بشأن ضم ليروي ساني بعقد لمدة 5 مواسم.

 

وبهذا الصدد، قال جوارديولا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "يبدو أن ليروي ساني في طريقه إلى بايرن ميونخ، ولكن الصفقة لم تتم بشكل نهائي حتى الآن".

 

وأوضح: "هناك بعض التفاصيل الصغيرة في الصفقة لم يتم حسمها حتى الآن. سننتظر وسنرى ما سيحدث".

 

وأضاف: "نتمنى لـ ساني التوفيقي في تجربته الجديدة، ونشكره على ما قدمه معنا خلال السنوات الماضية، كنت أتمنى بقائه معنا في مانشستر سيتي".

 

وتابع: "ليروى أراد الرحيل، ولكن سيكمل مشواره في نادٍ رائع مثل بايرن ميونخ. هذا قراره ونحترمه جميعًا".

 

وعن القمة النارية بين مانشستر سيتي وليفربول، والتي ستجمع بينهما غدًا الخميس، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، قال جوارديولا: "بالتأكيد ستكون مباراة صعبة للغاية، ولكننا جاهزون للمواجهة".

 

وأتم: "ليفربول استحق لقب الدوري الإنجليزي ولا توجد لدينا مشكلة في إقامة ممرًا شرفيًا لهم. ولكن سندافع عن اللقب في الموسم الجديد 2020-2021".

 

ونجح ليفربول في حسم لقب الدوري الإنجليزي لصالحه هذا الموسم، على حساب مانشستر سيتي (حامل اللقب في الموسمين الماضيين)، وذلك للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 23 نقطة كاملة.