رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس السوبر الألماني
20:30
بايرن ميونخ
بروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
19:00
اتلتكو مدريد
هويسكا
الدوري الإسباني
21:30
ريال مدريد
بلد الوليد
الدوري الإيطالي
18:00
انترناسيونالي
بينفينتو
كأس مصر
20:00
الأهلي
الترسانة

الوداد المغربى: جاهزون للأهلى ولا نخشى أحدًا

الأربعاء 01/يوليه/2020 - 01:56 م
الوداد المغربي
الوداد المغربي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تحدث محمد طلال المتحدث الرسمي باسم نادي الوداد البيضاوي، عن المواجهة المرتقبة أمام الأهلي، بدوري أبطال إفريقيا، وقرارات كاف أمس.

وقال طلال في تصريحات إذاعية لـ"راديو مارس" المغربية:" نعلم جيد أننا سنواجه خصما قويا.

وأضاف:" لن نبحث عن الأعذار، فالوداد له اسم كبير على الصعيد الإفريقي، واستطاعنا ترك بصمة جيدة في النسخة الحالية، والفريق الباحث عن لقب لا يخشى أحدا".

وعن قرار الاتحاد الإفريقي بشأن مواجهة الأهلي في مباراة واحدة فقط، أوضح: قرار كاف منطقي أمام ما نشاهده حاليًا في العالم من تداعيات بسبب وباء فيروس كورونا المستجد.

وأكمل: من حسن حظنا أننا سنلعب مباريات عديدة في الدوري قبل هذه المواجهة المهمة، هذا العامل سيساعدنا كثيرا للاستعداد الجيد، لذلك كنّا نأمل أن تعود منافسات مسابقة الدوري من جديد.

وأنهى حديثه قائلا: لا يهمنا أين سنواجه الأهلي، نحن نرحب بأي قرار، لأن الأهم أن نكون في كامل جاهزيتنا، الأندية الأربعة المتأهلة لنصف النهائي، تبقى لها الحظوظ نفسها.

يذكر أن الوداد قد حرم الأهلي من لقب الأميرة السمراء "دوري الأبطال" في نسخة (2017)، بعدما فاز بطل المغرب بنتيجة (2-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

وكان كاف اتخذ أمس الثلاثاء، العديد من القرارات المهمة التي تخص مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وهي إقامة مباراتين نصف نهائي البطولة ذاته من مباراة واحدة وفي بلد محايدة خلال شهر سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن يواجه الوداد البيضاوي نظيره الأهلي، على الجانب ينتظر الرجاء مواجهة من العيار الثقيل ضد الزمالك.


ads
ads