رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استعدادا لمواجهتى الزمالك والإسماعيلى.. الرجاء يعود للمران

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، إلى استئناف مرانه مجددا، بعد فترة طويلة من التوقف، على خليفة جائحة كورونا.

ووفقا لما ذكره "راديو مارس" المغربية، صباح اليوم الأربعاء، فإن جميع اللاعبين حضروا باستثناء الثنائي الأنجولي فابريس نجوما وبين مالانجو بجانب المصابين محمود بنحليب ومحمد الدويك.

ويخوض فريق الرجاء تدريباته على شكل مجموعات حتى نهاية الأسبوع الجاري، في انتظار الحصول على الضوء الأخضر للانتظام في التدريبات الجماعية.

وكان نادي الرجاء المغربي، أعلن في وقت سابق، عن سلبية جميع العينات الخاصة بلاعبيه وأعضاء الجهاز الفني والإداري بعد خضعهم جميع لإجراء المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا.

ويستعد الرجاء حاليا لاستئناف بطولة الدوري المغربي، بالإضافة إلى مواجهتي ناريتين أمام الزمالك بدوري أبطال إفريقيا والإسماعيلي في كأس الملك محمد السادس بالبطولة العربية الذي لم يتحدد معاد لها حتى الآن.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي "كاف" قد أعلن أمس الثلاثاء، عن إقامة مواجهة الرجاء مع الزمالك بنصف نهائي دوري الأبطال من لقاء واحد وعلى ملعب محايد، بعد توقف كافة المسابقات الإفريقية، منذ شهر مارس الماضي، بسبب وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).

ويحتل الرجاء البيضاوي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 28 نقطة من 20 مباراة، حيث يبتعد عن غريمه الوداد المتربع على القمة بـ36 نقطة.