رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خطة الأهلي الجديدة.. بيبو رئيسا للناشئين وشطة للأكاديميات ومنصب جديد لمبروك

الكابتن

اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تصور لجنة التخطيط للكرة الخاص بقطاع الناشئين في الموسم الجديد، وتعيين خالد بيبو رئيسًا للقطاع وتكليفه بتشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للفرق ومدرسة الكرة والعرض على لجنة التخطيط في الاجتماع القادم.

 

كما وافق المجلس في اجتماع اليوم على ترشيح لجنة التخطيط للكرة وتعيين الكابتن فتحي مبروك رئيسًا لإدارة المواهب، وتكليفه بتقديم تصور جديد للإدارة يتماشى مع احتياجات قطاع الكرة خلال المرحلة القادمة في مختلف الأعمار السنية.

 

شطة مديرًا عامًا للأكاديميات

وفي السياق ذاته قرر المجلس تعيين الكابتن عبدالمنعم شطة مديرًا عامًا للأكاديميات بناءً على رؤية لجنة التخطيط للكرة وتكليفه بتقديم التصور الخاص بكافة فروع الأكاديميات والاستعداد للموسم الجديد في ظل المعطيات الحالية.

 

فيما كلفت الإدارة عقب الاجتماع، رؤوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي بتشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية لكافة الفرق الرياضية في الموسم الجديد، والعرض على المجلس في الاجتماع المقبل.

 

وطالب المجلس بسرعة الانتهاء من هذه المهمة وفقًا للمعايير التي تم الاتفاق عليها والتي تهدف للارتقاء بالمستوى الفني والبدني للفرق في مختلف الأعمار السنية في جميع اللعبات.