رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صالح جمعة ينتظم فى مران الأهلى الجماعى

تدريبات الاهلى
تدريبات الاهلى

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جانبا من التدريبات البدنية وتدريبات الكرة المتنوعة مع بداية المران الصباحي للاعبين الذي انطلق على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد ديفيد سيزا المدرب العام، وسامي قمصان مدرب الفريق تدريبات اللاعبين على ثلاث مجموعات متغيرة في فقرات المران المتنوعة بين الفنية والبدنية.

وكان الجهاز الفني قد قرر خوض المران ابتداء من اليوم على مجموعة واحدة بدلاً من نظام المجموعتين الذي تدرب عليه الفريق طوال الأيام الماضية منذ عودة التدريبات صباح الأربعاء الماضي.

وانطلق المران في الثامنة والنصف صباحا على ملعب التتش بالجزيرة ، ويحرص الجهاز الفني على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في التدريبات من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين.

وعقد الجهاز الفني للفريق محاضرة فنية ونظرية للاعبين قبل بداية المران، وحرص ديفيد سيزا المدرب العام، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة على الحديث مع اللاعبين.

في نفس السياق شارك صالح جمعة لاعب وسط  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم الثلاثاء.

وخاض صالح جمعة برنامجا تأهيليا مكثفا خلال الفترة الماضية في الجيم قبل العودة للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

فيما قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى الحراس الأربعة في مران اليوم لتدريب بدني وفني قوي، حيث خاض الحراس الأربعة؛ شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، مرانا بدنيا مع مدرب الحراس لمدة ١٥ دقيقة قبل البدء في التدريبات الفنية.

وخصص ميشيل جانبا من تدريبات الحراس لفقرات التصويب والكرات العرضية وتدريبات فنية أخرى تألق خلالها الحراس الأربعة.