رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

طارق مؤمن لرنيم الوليلي : شرفت بمشاركتك رحلتك مع الاسكواش والآن نبدأ معًا مرحلة جديدة

الإثنين 29/يونيو/2020 - 11:15 ص
طارق مؤمن ورنيم الوليلي
طارق مؤمن ورنيم الوليلي
دينا نبيل
طباعة

ودع طارق مؤمن بطل الاسكواش زوجته رنيم الوليلي ، بطلة الاسكواش و المصنفة رقم 1 ، برسالة مؤثرة عبر حسابه على فيس بوك بعد إعلان اعتزالها و إنهاء مسيرتها لأسباب أسرية.

وكتب طارق مؤمن :

 لقد مرت 4 أيام منذ الإعلان وبغض النظر عن مدى صعوبة محاولة الوصول لكلمات المناسبة لهذا المنشور لقد فشلت بشكل بائس.

لدي الكثير من العواطف ، أشياء كثيرة أريد أن أقولها ، أشياء لا يمكنني حتى التعبير عنها بالكلمات. في كل مرة ينتهي بي الأمر بعدد لا يحصى من الجمل العشوائية غير المترابطة التي لا معنى لها على الإطلاق، ولكن كيف يمكنني ذلك ونحن نسدل الستار على قصة نجاح استمرت 25 عامًا؟

على مدى السنوات التسع الماضية ، حظيت بشرف القيام برحلة لا تصدق مع البطلة الأكثر روعة وطيبة القلب وتواضعا في رياضة الاسكواش.

لن أناقش حتى الأرقام غير المسبوقة التي حققتيها ، أو كيف رفعت مستوى جيلك في لعبتنا الجميلة ، والطريقة التي كنت تتعاملين بها خارج وداخل الملعب..

كنت متواضعة في النصر ورائعة في الهزيمة، أخلاقياتك كان لا يعلى عليها، كان لديك دائمًا وقت للمعجبين ، والتوقيع لهم والتقاط الصور (بغض النظر عن الوقت الذي يستغرقه ذلك فقط لجعل الجميع سعداء).

كنت دائمًا رائعة مع الأطفال الذين يتطلعون إليك (وما زالوا يفعلون ذلك). من يحتاج إلى نصيحة ، لذلك من الطبيعي أن تفوزين بجائزة  "روح الاسكواش" 4 سنوات متتالية، الحديث عن مسيرتك بصيغة الماضي أمر غريب.

بصفتي لاعب زميل للاسكواش ، كان شرفًا أن أشهد قصة نجاحك الرائعة لا تفقد الرياضة كل يوم ظاهرة مثلك لقد كنت مميزة جدًا بالنسبة لنا جميعًا وكان من الحزن أن نقول وداعًا.

وبصفتي زوجك ، أنا محظوظ حقًا لوجودك في حياتي. أنا سعيد جدًا لأنني ما زلت أراك كل يوم ، وأبدأ عائلة جديدة معك ، وأشاهد أطفالنا يكبرون حول أفضل أم في العالم كله، كوني فخورة بما حققتيه دائما.

 


ads