رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زيدان: سنفوز بالليجا في الجولة الأخيرة.. التاريخ سيكرر نفسه مثل 2017

الإثنين 29/يونيو/2020 - 01:12 ص
زيدان
زيدان
سيف الحسيني
طباعة
يثق الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، في تتويج فريقه بلقب الدوري الإسباني بالجولة الأخيرة من الليجا.

وانفرد النادي الملكي بصدارة جدول ترتيب المسابقة، بعدما تغلب على إسبانيول بهدف نظيف مساء أمس الأحد في إطار الجولة الـ 32 وذلك قبل النهاية ب 6 جولات.

وقال زيدان: ""إن هذا الفوز لا يغير أي شيء أمامنا مباريات متبقية ونحن نعلم الصعوبة، وما علينا القيام به هو الراحة جيداً والوصول إلى المباريات بكامل طاقتنا، أريد أن أهنئ جيمع لاعبي فريقي بهذا الفوز".

وأضاف: "أعتقد أن التاريخ سوف يتكرر وسنفوز بلقب الدوري في الجولة الأخيرة مثلما حدث في عام 2017، هناك ست نهائيات أخرى ويجب علينا أن نواصل، علينا أن نستعد الآن لمباراة يوم الخميس".

وأكمل عن أداء إيدين هازارد: "سنرى أفضل أداء من إيدين هازارد قريباً، علينا جميعاً التحلي بالصبر لأنه كان غائباً لفترة طويلة، لقد تعرض لضربة قوية لكنه بخير".

وأتم: "بالشوط الأول كان من الصعب علينا الوصول إلى مرمى الخصم، قدم إسبانيول أداء رائع اليوم وعندما تنظر إلى المركز الذي هم فيه وترى مباراة اليوم، لهذا السبب نقول عن صعوبة المنافسة في هذا الدوري، ليس من السهل الفوز لان هذا لا يعتمد فقط على العامل الجسدي بل على العقلية أيضًا".

ورفع الريال رصيده إلى 71 نقطة في صدارة الترتيب بفارق نقطتين أمام برشلونة، الذي تعادل مع سلتا فيجو أول أمس السبت 2-2، وتوقف رصيد إسبانيول عند 24 نقطة في المركز العشرين الأخير ليقترب بقوة نحو الهبوط.

الكلمات المفتاحية

ads
ads