رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إدارة الإسماعيلي تدعم أمين صندوق الإتحاد المصري لكرة اليد بعد تعرضه لحادث سير

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي



تعرض أمين صندوق الإتحاد المصري لكرة اليد مؤمن صفا، لحادث سير أليم أثناء عودته من الساحل الشمالي بسيارته، والتي نقل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ويتمنى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الشفاء العاجل لمؤمن صفا.

ونشر  الموقع الرسمي للنادي :"يتمنى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان الشفاء العاجل لأمين صندوق الإتحاد المصري لكرة اليد مؤمن صفا،جراء الحادث الاليم الذي تعرض له عند العوده من الساحل الشمالي".

وواصل:"ويدعو النادي الله لاستقرار حالة أحد أكبر رموز كرة اليد المصريه و الخروج من المستشفي في القريب العاجل".

وجديرًا بالذكر أن مؤمن كان يستعد لحضور جلسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة، للحديث حول أخر مستجدات الاستعداد لمونديال 2021 ، حيث حضر مؤمن صفا اجتماع المجلس يوم الخميس الماضي لبحث أخر مستجدات قرار استكمال مسابقات الموسم الحالى قبل أن يغادر الى الساحل الشمالي .


وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة الرياضية إلا أن الفيفا أوصت بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.


وكان اتحاد الكرة، قد أعلن  عن وجود 11 حالة إيجابية بعد المسحات التي خضعت لها الأندية المشاركة في دوري we الممتاز، خلال الفترة الماضية، فيما لم يتم الانتهاء بعد من العمل المطلوب قبل عودة كافة الأندية للانتظام في التدريبات.