رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محامي التوأم حسام و إبراهيم حسن يكشف آخر مستجدات قضيتهم ضد نادي المصري

التؤام حسام وإبراهيم
التؤام حسام وإبراهيم حسن


كشف الأستاذ أشرف عبد العزيز المحامي الخاص بالتوأم حسام و إبراهيم حسن آخر مستجدات قضيتهم ضد فريق المصري و التي حكم فيها إتحاد الكرة سابقاً بحكم لصالح الكابتن حسام حسن المدير الفني السابق للفريق البورسعيدي و جهازه المعاون في حقهم بمبلغ قدره مليون جنيه مرتب شهر ماضي . 

و قال أشرف عبد العزيز في تصريحات هاتفية لبرنامج الحكم "قدمت مذكرة لإتحاد الكرة بتاريخ 21 مايو السابق لمعرفة آخر مستجدات القضية و بالفعل تم الرد عليها من قبل الإتحاد , حيث أرسل الإتحاد المصري خطاباً للنادي المصري يفيد بأن اللجوء للمحاكم العادية مخالف لقوانين الإتحاد المصري و الدولي لكرة القدم و لذا يرجى إلغاء الدعوى خلال 15 يوم , و إلا سيطر الإتحاد المصري لتحويل الشكوى إلى لجنة الإنضباط لإتخاذ اللازم و بالفعل المدة انتهت , و تم تحويل الجلسة إلى لجنة الإنضباط بالفعل" . 

و عن سبب رفض التوأم المطالبة بحقوقهم من النادي المصري بالرغم من الحكم من القضية في شهر ديسمبر الماضي قال محامي التوأم "دائما و أبداً جمهور المصري نقطة ضعف التوأم بسبب العالقة القوية و المتينه بينهم " . 

و نفى الأستاذ أشرف عبد العزيز حدوث أي مفاوضات من جانب المصري لحل القضية ودياً . 

و أنهى محامي التوأم تصريحاته عن ها السياق قائلاً " أتمنى حل القضية سريعاً حتى لا يتم فرض عقوبات غليظة على نادي المصري منها المنع في المشاركة في البطولات الأفريقية من قبل الإتحاد الأفريقي بجانب رفع القيد لفريق المصري" . 

وكان اتحاد الكرة، قد أعلن  عن وجود 11 حالة إيجابية بعد المسحات التي خضعت لها الأندية المشاركة في دوري we الممتاز، خلال الفترة الماضية، فيما لم يتم الانتهاء بعد من العمل المطلوب قبل عودة كافة الأندية للانتظام في التدريبات.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.