رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريد بول سالزبورج
لوكوموتيف موسكو
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريال مدريد
شاختار دونيتسك
دوري أبطال أوروبا
21:00
بايرن ميونخ
اتلتكو مدريد
دوري أبطال أوروبا
21:00
انترناسيونالي
مونشنجلادباخ
دوري أبطال أوروبا
21:00
مانشستر سيتي
بورتو
دوري أبطال أوروبا
21:00
أولمبياكوس
مارسيليا
دوري أبطال أوروبا
21:00
أياكس
ليفربول

بايرن ميونخ يكتسح فولفسبورج في ختام منافسات الدوري الألماني بمشاركة مرموش

السبت 27/يونيو/2020 - 05:11 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
اكتسح نادي بايرن ميونخ، نظيره نادي فولفسبورج، بفوزه عليه برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم" البوندسليجا".

افتتح الفرنسي كينجسلي كومان التسجيل لبايرن ميونخ في الدقيقة الرابعة بعد تمريرة من زميله توماس مولر، قبل أن يضاعف مواطنه ميكاييل كويسانسي النتيجة للفريق البافاري بإضافته الهدف الثاني في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه الفرنسي جوشوا جيلافوجي مدافع نادي فولفسبورج لتحصله على الإنذار الثاني، بعد عركلته البولندي روبرت ليفاندوفسكي في منطقة الجزاء، ويتسبب في احتساب ركلة جزاء على فريقه، سددها ليفاندوفسكي بنجاح، معلنًا عن الهدف الثالث لبايرن ميونخ في الدقيقة 72.

وفي الدقيقة 79، اختتم توماس مولر مهرجان الأهداف للفريق البافاري بتسجيله الهدف الرابع، في أخر مبارياتهم في البوندسليجا هذا الموسم.

وشارك محترفنا المصري عمر مرموش مع فريقه فولفسبورج منذ الدقيقة 61 بدلًا من زميله ستيفان.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني للنقطة 82 منهيًا البطولة بفارق 13 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه نادي بروسيا دورتموند، فيما توقف رصيد نادي فولفسبورج 49 نقطة في المركز السابع، ويشارك في الملحق المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.
ads
ads