رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو فى الدورى الإسبانى اليوم السبت 27-6-2020

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو

يستعرض لكم "الكابتن" موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو، اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

 

يحل نادي برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو فى الدورى الإسبانى

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو على ملعب "بالايدوس"، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت.

 

ويسعى برشلونة لمواصلة نغمة  الانتصارات وخطف الثلاث نقاط، من أجل استعادة صدارة الدوري الإسباني، حتى ولو بشكل مؤقت، في ظل الصراع الشرس مع غريمه التقليدي ريال مدريد على حسم لقب الليجا هذا الموسم.

 

ويدخل برشلونة مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة إلى حدٍ ما، بعدما تغلّب على أتلتيك بيلباو بهدف نظيف، سجله الكرواتي إيفان راكيتيتش، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.

 

في المقابل، يرغب فريق سيلتا فيجو في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم واقتناص النقاط الثلاثة أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني والهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى، مستغلًا عامل الأرض.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد سيلتا فيجو في المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة.