رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز ينهي اتفاقه مع إيهاب جلال لخلافة تشاتشيتش

الكابتن

حسم مسئولو نادي بيراميدز ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بعد قرارهم برحيل الجهاز الفني الحالي للفريق بسبب عدم القناعة به رغم التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية بعد تجاوز دور المجموعات بنجاح.

ويقود بيراميدز في الوقت الحالي أنتي تشاتشيتش لكنه لم يلق قناعة كاملة داخل إدارة نادي بيراميدز حاليًا بسبب المستوى المتذبذب في بعض المباريات والرغبة في الإحلال والتجديد.

وتلقى مسئولو بيراميدز العديد من الترشيحات في الأيام الماضية لمدربين من مختلف الجنسيات سواء على الصعيد المحلي أو أجانب وتم إحالة الأمر لإدارة الكرة برئاسة عبد العزيز عبد الشافي لحسم الموقف بشكل نهائي.

وكشف مصدر داخل إدارة الكرة بنادي بيراميدز عن حسم التعاقد بشكل رسمي مع المدير الفني الجديد، مشيرًا إلى أنهم حصلوا على توقيع إيهاب جلال المدير الفني الحالي لفريق مصر للمقاصة.

وأكد المصدر أن جلال قرر فسخ تعاقده مع المقاصة بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة كما أنه اشترط على إدارة المقاصة من الأساس صرف كل المستحقات المتأخرة للاعبيه قبل العودة إلى التدريبات وهو ما قوبل بالرفض من جانب مسئولي ناديه بسبب الأزمة المالية التي يمروا بها.