رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف دور فرجاني في إنهاء صفقة الزمالك الجديدة

الكابتن


أصبح فرجاني ساسي ليس مجرد لاعبًا بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك وسط الشعبية الكبيرة له بين الجماهير الزملكاوية والتي ارتبطت به بشكل كبير لدرجة جعلتها تذهب إلى ستاد السويس في بطولة افريقيا 2018 بمصر من أجل مساندة فرجاني ودعمه في مواجهات نسور قرطاج في البطولة القارية.
فرجاني أصبح له دور كبير داخل فريق الزمالك كان آخرها في ملف الصفقات حيث لعب دورًا كبيرًا في حسم صفقة مواطنه حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي التونسي لصالح الزمالك بعد نهاية عقده مع فريقه التونسي، حيث جاء دور فرجاني مزدوج في تلك الصفقة من خلال استشارة مسئولي الزمالك له في البداية للتعرف على رأيه في اللاعب ومدى جدوى ضمه وقدرته على تشكيل الإضافة.
وجاء الدور الثاني لفرجاني في التفاوض مع المثلوثي وإقناعه بالانضمام إلى الزمالك حيث كان يمتلك في جعبته عدة عروض عربية وأوروبية لكن فرجاني نجح في إقناعه بالتوقيع للزمالك وأكد له أن الانضمام للزمالك سيكون له دور مهم في مشواره الكروي وسيرفع من مستواه وشأنه الكروي بشكل كبير وطالبه بسرعة التوقيع للزمالك.
وشدد فرجاني على المثلوثي على أن سيجد مكانه في التشكيل الأساسي للزمالك ويشارك بشكل مستمر وهو ما يفتح الباب له للتواجد بصورة مستمرة مع المنتخب التونسي حال تألقه وإثبات نفسه في الزمالك وهو ما حدث من قبل مع مواطنه حمدي النقاز.