رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دالجليش يحتفل بتتويج ليفربول بلقب «بريميرليج» ويشيد بأداء كلوب (فيديو)

كيني دالجليش
كيني دالجليش

عبر كيني دالجليش، أسطورة فريق ليفربول، عن سعادته الغامرة بتتويج فريق ليفربول، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيدًا بالمستوى الرائع الذي قدمه المدرب الألماني يورجن كلوب مع "الريدز".

وكان ليفربول، قد أحرز لقب "بريميرليج"، مستفيدًا من فوز تشيلسي على مانشستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، ضمن الجولة الـ 31 من المسابقة، عقب أن حقق "الريدز"، فوزًا عريضًا على كريستال بالاس، برباعية نظيفة.

وأحرز ليفربول، لقب "بريمرليج" للمرة الأولى منذ 1989-1990، عندما كان دالجليش، جالسًا على مقعد المدير الفني للريدز.

ونفى دالجليش أنه أذرف الدموع عقب إعلان تتويج ليفربول، بطلًا للدوري الممتاز، لكنه اعترف بأنه مسرور لرؤية الريدز ينهون انتظارهم لمدة 30 عامًا، مشيرًا إلى أنه واثق من أن هناك المزيد من الأوقات الجيدة القادمة، طالما بقي كلوب في المقدمة.

وقال النجم السابق لليفربول في تصريحات لشبكة BT Sport: "لدي عيون زجاجية لذا لم تكن هناك دموع. لم أكن لأصدق أبدًا أن الأمر سيستغرق هذا الوقت الطويل) وأعتقد أنه كان سيتم إحراز اللقب يومًا ما.

وتابع: "في بعض الأحيان تحدث الأشياء ولكن بالتأكيد في العامين الماضيين، ومنذ دخول يورجن كلوب، كان الأمر إيجابيًا للغاية طوال المسيرة. لقد كان رائعا ويلخص كل ما يمثله ليفربول، وهو يقدر ويحترم كل من يعمل في النادي.

وأضاف دالجليش: "مهما حصل عليه فهو يستحق تلك المكانة الرائعة. في العام الماضي، كان الفريق على مقربة من تحقيق لقب المسابقة، لكنهم خسروا اللقب بفارق نقطة واحدة، كما حقق ليفربول ببطولة العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا في العام الماضي أيضًا. أعتقد أن لدينا الكثير من الأيام السعيدة القادمة طالما أن يورجن كلوب هناك."