رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رسائل مؤثرة من نجوم الاسكواش لرنيم الوليلي بعد إعلان اعتزالها

الخميس 25/يونيو/2020 - 05:01 م
رنيم الوليلي
رنيم الوليلي
دينا نبيل
طباعة
 

ودع زملاء رنيم الوليلي المصنفة الأولى على العالم في الاسكواش ، بطلة وادي دجلة، بعد اعلان اعتزالها اللعبة و التفرغ لأسرتها.

ونشر طارق مؤمن بطل العالم وزوج رنيم الوليلي صورتهما معًا عبر حسابه على انستجرام معلقًا : بالنيابة عن عالم الاسكواش بأكمله أودعك.



فيما قال رامي عاشور نجم الاسكواش المعتزل : يوم حزين لعالم الاسكواش، اعتزال بطلة العالم وأسطورة الرياضة رنيم الوليلي .. لا توجد كلمات يمكن أن تصف كم كانت مقاتلة ورائعة و إنسانية طيبة القلب، كانت لديها مسيرة رائعة ويجب أن تكون فخورة ومتحمسة للرحلة الجديدة ، أعلم ماذا يعني الاعتزال بالنسبة لأي لاعب.

فيما قالت هانيا الحمامي المصنفة السابعة في الاسكواش " هناك الكثير من المشاعر المختلطة. لم أرغب أبدًا في ذلك اليوم، كانت مسيرة لا تصدق أتمنى أن يكون لديك فصلا جيدًا رائعًا في حياتك سنفتقدك كثيرا وأخيرا كان شرفًا لي أن نلعب معًا و نتنافس داخل الملعب الزجاجي.



فيما قالت نوران جوهر زميلتها بنادي وادي دجلة : لا أعلم من أين أبدأ منذ أن كنت طفلة ، كان حلمي أن أشاركك مباراة في الملعب. ما زلت أتذكر مباراتنا الأولى ومدى حماسي لمشاركتي معك في الملعب الزجاجي  لقد تعلمت الكثير من مشاهدة مبارياتك ، وممارستها معًا ، وأشاهد مواقفك الفريدة للغاية داخل وخارج الملعب. شخصية قوية وحازمة وطيبة القلب .

وواصلت " رنيم كان لها دورا فعالا في رفع مستوى اللعبة بالنسبة للسيدات ، الأمر الذي كان سببًا في تقدمي وأن أصبح أفضل ، الكثير من الذكريات والقصص الرائعة التي افتخر بها وحالفني الحظ لمشاركتها معك، ستبقي  دائمًا مصدر إلهام حقيقي .. سوف أفتقدك بالتأكيد".

 


أما محمد الشوربجي المصنف رقم 1 على العالم فقال عبر حسابه على انستجرام :  يوم حزين للرياضة ولي شخصيا. لقد عرفت رنيم منذ أن كنت في العاشرة من عمري وكانت دائمًا الشخص الأكثر صدقًا وكان من دواعي سروري مشاهدة تقدمها في مسيرتها الرياضية.

وتابع " واحدة من أعظم لاعبات جيلها وهي تقود الطريق أمام الاسكواش النسائي في مصر وكانت دائمًا نموذجًا رائعًا لنا جميعًا. أصبحنا أبطال العالم معًا في نفس العام  شكرًا على كل ما قدمتيه لرياضتنا وحظ سعيد  في الفصل التالي.

   


ads