رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
بوليفيا
أوروجواي
كوبا أمريكا
02:00
تشيلي
باراجواي

جوارديولا يكشف خيار مفاجئ لتعويض أجويرو في مانشستر سيتي بعد إصابته

الأربعاء 24/يونيو/2020 - 04:39 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن الإصابة التي تعرض لها مهاجم الفريق سيرجيو أجويرو.

وكان أجويرو قد تعرض للإصابة في مباراة الفريق الأخيرة أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز رفاقه بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثلاثين.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي:" أجويرو سيخضع لعملية وسنعرف غدًا مدة غيابه وعودته للعب معنا مرة أخرى."

يذكر أن نادي مانشستر سيتي قد أعلن أمس الثلاثاء عن سفر أجويرو لمدينة برشلونة الإسبانية لإجراء الفحوصات وعملية جراحية في ركبته اليسرى.

وعن تعويض اللاعب، قال جوارديولا:" لا نملك أي شك حول قدرة جابريال خيسوس في تعويض غياب أجويرو، الشك الوحيد هو أنه لا يوجد لاعب يستطيع لعب مباراة كل ثلاثة أيام، رحيم ستيرلنج يمكنه أن يلعب في ذلك المكان، حتى برناندو سيلفا وإلكاي جندوجان رغم أنهما ليسا مهاجمين صريحين ولكننا يمكننا استخدامهما."

جدير بالذكر أن جندوجان يلعب في مركز وسط الملعب ولا يمت دوره بأي صلة بالأدوار الهجومية على أرض الميدان."

وأضاف جوارديولا:" نريد الإبقاء على أجويرو في الفريق فهو مهاجم رائع وشخصية رائعة في غرفة خلع الملابس، لدينا مهاجم خبير وآخر ذو موهبة رائعة وشابة وهو جابريال ونحن سعداء لتواجدهما."

ويلاقي نادي مانشستر سيتي، غدًا الخميس، نظيره نادي تشيلسي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي.
ads
ads