رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس فى الدورى الإنجليزى اليوم الأربعاء 24-6-2020

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

يستعرض لكم "الكابتن" موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

يستضيف نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، نظيره كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


 

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس فى الدورى الإنجليزى

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس على ملعب "أنفيلد"، في التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء.

 

ويسعى ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات، بعدما وقع في فخ التعادل السلبي مع إيفرتون في "ديربي الميرسيسايد"، الذي جمعهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.

 

ويأمل محمد صلاح ورفاقه في قيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط، من أجل تعزيز صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والاقتراب أكثر من التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم، إذ يحتاج الفريق إلى 5 نقاط فقط لتحقيق هذا الحلم للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990.

 

ومن المنتظر أن يُشارك محمد صلاح في مباراة اليوم، بعدما غاب عن لقاء إيفرتون؛ بسبب عدم جاهزيته في التدريبات بالشكل الكافي.

 

في المقابل، يرغب فريق كريستال بالاس في تحقيق نتيجة إيجابية واقتناص النقاط الثلاثة، واستغلال تعثر ليفربول في المباراة الماضية، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، أو الحفاظ على موقعه ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 20 نقطة كاملة، بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز التاسع برصيد 42 نقطة.