رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العشري : نفضل انطلاق دوري جديد.. ولا داعي لاستكمال الموسم الحالي

طارق العشري
طارق العشري


طلب طارق العشري المدير الفني لنادي المصري، من المسئولين عن عودة النشاط الرياضي، بضرورة إعادة النظر في القرار وعدم الاستعجال.

وقال العشري في تصريحات إذاعية: "كلنا نؤيد عودة النشاط الكروي، هذا قرار دولة ونحترمه كثيرًا، لكن أرى أنه قد حان الوقت للتفكير في بدء الموسم الجديد".

وأضاف:" الحالة البدنية للاعبين لن تتحمل ضغط مباريات متواصل، بعد غياب عن الملاعب لمدة 3 شهور ونصف، نحتاج فترة إعداد لا تقل عن شهرين في حالة استئناف الموسم".

وواصل:" عقب إجراء المسحة الأولى لفيروس كورونا، اجتمعت بأعضاء الجهاز الفني والطبي وناقشنا البروتوكول الطبي من أجل اتباع جميع الاحترازات من حيث التباعد الاجتماعي والتدريب على مجموعات للحفاظ على سلامة الجميع".

وأتم تصريحاته قائلا:" سنجتمع غدًا الأربعاء مع اللجنة الخماسية لمناقشة الوضع كاملًا".

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أعلن في وقت سابق، عن عودة النشاط الرياضي ومنافسات كرة القدم وتحديدا بطولة الدوري يوم 25 يوليو المقبل، بعد توقف كامل منذ منتصف مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا، وهو ما قوبل بالرفض التام من معظم الأندية، حيث يصر الزمالك على إلغاء الموسم الجاري وبدء موسم جديد.

وأجرت عدة أندية المسحة الطبية للاعبيها للكشف عن كورونا على رأسها الأهلي وسموحة وبيراميدز والمصري وإنبي والاتحاد السكندري والمقاولون والإنتاج الحربي، فيما رفض نادي الزمالك خضوع لاعبيه للمسحة الطبية أو العودة للتدريبات.

ويذكر أن نادي اف سي مصر، قرر التراجع عن الانسحاب من الدوري الممتاز، وأعلن اليوم خضوع لاعبيه للمسحة الطبية في الأيام المقبلة.