رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شـاهد .. بيراميدز يعود للتدريبات بالإجراءات الاحترازية (صور)

بيراميدز
بيراميدز


بدأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في التواجد داخل ملعب الدفاع الجوي، تمهيدا لانتظام في التدريبات، مع الالتزام الكامل بكافة الإجراءات الاحترازية.

وظهرت علامات السعادة والاشتياق على وجه اللاعبين، بعد فترة طويلة من التوقف عن ممارسة كرة القدم، منذ منتصف مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا المستجد.

وفي السياق ذاته قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن ناديه حصل على موافقة اتحاد الكرة واللجنة الطيبة برئاسة الدكتور محمد سلطان، مشددا أن  جميع اللاعبين سوف ينتظمون في التدريبات الجماعية، على أن يتم تقسيمه على مجموعات منفصلة، طبقا لمبدأ التباعد الاجتماعي المطلوب في الوقت الحالي.

كما شدد سعيد على أن اللجنة الطيبة قامت بعمل مسحات للفريق بخوض التدريبات المنفردة انتظارا لإجراء المسحة الثانية، للاكتشاف المبكر لفيروس كورونا، والمحدد لها الأربعاء وفي ضوء نتيجتها سوف تبدأ التدريبات الجماعية للفريق.

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد أعلن الأسبوع الماضي، عن عودة النشاط الرياضي ومنها منافسات كرة القدم وتحديدا بطولة الدوري الممتاز، يوم 25 يوليو المقبل، وهو ما قوبل بالرفض التام من معظم الأندية مثل الزمالك، الذي يصر على إلغاء الموسم الحالي وعدم استكماله، وبدء موسم جديد.

وأجرت عدة أندية المسحة الطبية للاعبيها للكشف عن كورونا على رأسها الأهلي وبيراميدز والمصري وإنبي والاتحاد السكندري والمقاولون والإنتاج الحربي، فيما رفض نادي الزمالك خضوع لاعبيه للمسحة الطبية أو العودة للتدريبات.

وتراجع نادي اف سي مصر عن الانسحاب من الدوري الممتاز وأعلن اليوم خضوع لاعبيه للمسحة الطبية في الأيام المقبلة.