رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير مغربية.. طلبات الزمالك المالية تمنع انتقال أحداد للرجاء

حميد أحداد
حميد أحداد


أفادت تقارير مغربية، إن إدارة نادي الرجاء تريد الحصول على خدمات المهاجم المغربي حميد أحداد من الزمالك بصفة نهائية ولكن قد تكون المطالب المالية الكبيرة لمسئولي الأبيض، سببا في إيقاف الصفقة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "le 360" المغربية بسبب مصدر مطلع، فإن إدارة النسور الأخضر تحاول بكل قوة ضم أحداد عقب انتهاء إعارته مع الرجاء نهاية الموسم الجاري.

وأضاف المصدر، أن إدارة الفريق المغربي لم تتدخل في مفاوضات بشكل رسمي مع نظيره الزمالك حتى الآن لضم أحداد نهائيا، لأنها متخوفة من الطلبات المادية الكبيرة للنادي الأبيض.

وأضاف المصدر، أن نادي الرجاء مُصر على التعاقد مع أحداد من أجل الحفاظ على الاستقرار الفني في الفريق خاصة بعد المستويات المميزة التي قدمها منذ انضمامه.

وانضم أحداد إلى صفوف الرجاء قادما من الزمالك، مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة، مع وضع بند في عقده يتح للفريق المغربي شرائه بصفة نهائية.

ويستعد الزمالك والأهلي لمواجهة ناريتين في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الرجاء والوداد المغربيان على الترتيب، في حالة استئناف البطولة.

ويذكر أن جمال سلامي مدرب الرجاء، قد قرر الاعتماد على أحداد في مباراته ضد الزمالك، بشرط تسديد قيمة الشرط الجزائي البالغ قيمته 200 ألف دولار.