رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيب جوارديولا: إصابة سيرجيو أجويرو لا تبدو جيدة (فيديو)

إصابة سيرجيو أجويرو
إصابة سيرجيو أجويرو

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عن إصابة نجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم الفريق، معربًا عن مخاوفه بشأن الفترة التي سيغيب على إثرها اللاعب عن الملاعب.


وتعرّض أجويرو للإصابة، بعد عرقلته من قِبل بن ميي، ليخرج من ملعب مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي، التي أُقيمت أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الفريق السماوي بخماسية نظيفة.


 

ولجأ حكم اللقاء إلى نظام حكم الفيديو المساعد "VAR"، والتي منحت ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي، سجلها النجم الجزائري رياض محرز.


وبهذا الصدد، قال بيب جوارديولا في تصريحات عقب المباراة: "أجويرو تعرّض لإصابة في الركبة، ولكنها لا تبدو بسيطة".

 

وأضاف: "لقد شعر بمشكلة في الركبة. كان يعاني من الألم خلال الشهر الأخير، قبل أن يتعرّض للإصابة".

 

وأتم: "سيجري أجويرو العديد من الفحوصات الطبية، وسنرى ما سيحدث ومدى غيابه عن الفريق. نأمل أن تكون الأمور على ما يرام".

 

ويخشى جوارديولا غياب أجويرو عن بقية الموسم الحالي 2019-2020، وعدم لحاقه بمباريات دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، والمحدد إقامتها في شهر أغسطس المقبل.

من جانبها، نشرت صحيفة «ماركا» الإسبانية تصريحات والد اللاعب، قائلًا: "لقد تحدثت مع سيرجيو، إنها إصابة في الركبة التي كانت تؤلمه طوال الأسبوع، واليوم سيخضع للفحوصات وسنرى مدى قوتها".

وأضاف: "من المحتمل أن يخضع لعملية جراحية في برشلونة يوم الخميس أو الجمعة".

وجاءت خماسية مانشستر سيتي من توقيع كل من فيل فودين (هدفين في الدقيقتين 22 و63)، رياض محرز (هدفين في الدقيقتين 43 و45)، ودافيد سيلفا (في الدقيقة 51 من زمن اللقاء).

وبهذا الفوز الساحق، يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 20 نقطة كاملة.