رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الكونفدرالية
انتهت
2
نهضة البركان
1
حسنية أغادير
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
0
وست بروميتش ألبيون
0
بيرنلي
الدوري المصري
انتهت
0
إف سي مصر
1
طلائع الجيش

رئيس بايرن: الميركاتو الصيفي سيتراجع ولن تكون هناك صفقة بـ 100 مليون يورو

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 11:44 ص
إيكاردي
إيكاردي
سيف الحسيني
طباعة
 قال كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم إنه لا يتوقع إبرام أي صفقة لانتقال لاعب بقيمة 100 مليون يورو  في أوروبا خلال هذا الصيف، وأنه يعتقد أن قيمة صفقات الاستحواذ ستتراجع في المستقبل.

وقال رومينيجه في تصريحات نشرتها صحيفة "هاندلسبلات" الاقتصادية الألمانية اليوم الثلاثاء، إنه حتى اللاعبين البارزين لا يمكنهم توقع زيادة في رواتبهم، وذلك بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأضاف :"سوق الانتقالات ستختلف. فليس هناك الكثير من السيولة، وبالتالي هناك نقص في الطلب. ولكن لا يوجد نقص في اللاعبين الراغبين في الانتقال، وبالتالي ستختلف الأسعار."

وبالنسبة للصفقات التي تقترب قيمتها من 100 مليون يورو أو تتجاوزه، قال رومينيجه :"لا أتوقع أن مبلغا كبيرا كهذا قد يدفع من أجل ضم لاعب خلال هذا الموسم، سواء في ألمانيا أو أوروبا ككل."

وتأثرت الأندية من الناحية المالية بشكل كبير، إثر توقف المنافسات لأشهر بسبب جائحة كورونا وكذلك غياب الجماهير عن المدرجات منذ استئناف المنافسات، وهو ما يدفع الأندية للتوفير في الإنفاق.

وقال رومينيجه :"الرواتب سترتفع بالكاد، حتى بالنسبة لأبرز اللاعبين. وأعلنت العديد من الأندية الأوروبية أنها ستخفض الرواتب. وسنتعامل أيضا مع هذا الأمر بحذر أكبر."
ads
ads