رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

من مولر لـ ليفاندوفسكي.. سأجدك أينما كنت

الإثنين 22/يونيو/2020 - 06:34 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
توج نادي بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني لكرة القدم للمرة الثامنة على التوالي بصفة رسمية، بعدما رفع الفارق بينه وبين بروسيا دورتموند أقرب ملاحقيه لـ 10 نقاط، وكان أبرز أبطال هذا التتويج هما البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وزميله توماس مولر
 يعد بايرن ميونخ أحد أفضل الفرق الأوروبية هذا الموسم، وهو المرشح الأقرب أيضًا للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، فالفريق ظهر بشكل رائع مع مدربه الجديد هانز فليك، والذي تولى القيادة الفنية خلفًا لنيكو كوفاتش المقال، وساهم بشكل كبير في تطوير أداء اللاعب توماس مولر.
مولر كان الموسم الماضي قريبًا من الخروج من النادي البافاري، فكان يجلس كثيرًا على دكة البدلاء وتراجع مستواه، لكن مع فليك، فانفجر مستوى اللاعب الألماني وصار أحد أفضل لاعبي الفريق هذا الموسم، فهو الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الألماني هذا الموسم بـ 20 هدفًا، بالإضافة لصناعته لـ 4 أهداف في دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا.
أما ليفاندوفسكي، فعادته كان هدافًا للفريق وللدوري الألماني، بل وكان هذا الموسم أفضل مواسمه في مسيرته الكروية، فالمهاجم البولندي هو هداف الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 33 هدفًا، ، وهداف دوري أبطال أوروبا حتى دور الـ 16 برصيد 11 هدفًا، سجل 4 أهداف في كأس ألمانيا.. سجل 48 هدفًا في كل المسابقات هذا الموسم، ويبدو أنه الأقرب للتتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم عن هذا العام.

48 هدفًا سجلهم ليفاندوفسكي، منهم 11 هدفًا من صناعة مولر، مولر هو أكثر من صنع لـ ليفاندوفسكي هذا الموسم، وكان ليفاندوفسكي على الموعد دائمًا، هذا الثنائي كانا الأخطر في الدوري الألماني ويعدا الأخطر في القارة الأوروبية في الوقت الحالي، وكأن مولر يرسل لـ ليفاندوفسكي رسالة مع كل هدف يمرره له مفادها:" سأجدك يا ليفا أينما كنت"

ads
ads