رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

"كوتينيو".. سحر الطفولة الذي قتله برشلونة "فيديو"

الإثنين 22/يونيو/2020 - 05:34 م
كوتينيو
كوتينيو
يحيى عبد الرحمن
طباعة

يعاني اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو، مهاجم برشلونة الإسباني والمعار لبايرن ميونيخ الألماني، من تراجع حاد في المستوى.

وكان كوتينيو انتقل لبرشلونة قادما من ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير 2018، في صفقة بلغت قيمتها المالية 140 مليون جنيه إسترليني.


ويمتلك كوتينيو مهارات فنية وبدنية عالية، وهي التي دفعت العديد من الأندية للدخول في صراع على ضمه منهما ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب له المحترف المصري محمد صلاح، حتى استطاع الريذر حسم الصفقة لصالحه.

ومنذ انتقل كوتينيو للبارسا في يناير 2018، لم لا يستطيع اللاعب أن يفرض نفسه بقوة في تشكيل برشلونة، بسبب الإصابات المتكررة، التي جعلته يبتعد نهائيا عن المشاركة مع الفريق.

وبحثا عن استعادة مستواه قرر كوتينيو ترك البريميرليج ولو بصفة مؤقتة، وخوض تجربة جديد في البوندسلجا  وتحديدا نادي بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة، لكن دون وضع أي بصمة له.

وكنت بعض التقارير الصحفية قد أشارت مؤخرا إلى رغبة اللاعب في الرحيل عن الفريق البافاري، وأنه على استعداد تام لتخفيض مرتبه مقابل الرحيل.

وأصبح جناح بايرن ميونيخ مطلعا للكثير من الأندية الإنجليزية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، منهم ارسنال وتشيلسي، وناديي ليستر سيتي وإيفرتون، واللذين أبديا جميعها رغبة حقيقية في الحصول على خدمات الموهوبة البرازيلي.

ولكن كوتيتيو يرد العودة مجددا للريدز، وهو ما جعله يتوصل بشكل مستمر مع يورجن كلوب المدير الفني لليفربول يتطلب منه العودة مجددا.

ads
ads