رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤتمر كيكي سيتين: جاهزون للقتال والدفاع عن لقب الدوري الإسباني

كيكي سيتين
كيكي سيتين

تحدث كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، عن مباراة الفريق المرتقبة أمام أتلتيك بيلباو، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

 

ومن المنتظر أن يستضيف برشلونة نظيره أتلتيك بيلباو على ملعب "كامب نو"، في تمام العاشرة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

وقال سيتين في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "برشلونة وريال مدريد متساويات في عدد النقاط، ولكن نحن الإثنين أصبحنا في مجال لا يسمح بارتكاب الأخطاء في الوقت الحالي".

 

وأضاف: "قد يتم حسم الدوري بآخر مباراة لا تدري.. يتبقى 8 مباريات، الهدف الأهم أمامنا الآن هو لعب كل مباراة وتحقيق الفوز".

 

وعن رأيه في الجدل التحكيمي الخاص بمواجهة ريال مدريد، أمس الأحد، قال سيتين: "أريد التركيز على ما نستطيع التحكم به وهو كرة القدم، لدينا بعض الأمور لنحسنها وبعدها سنكون أفضل".

 

وأوضح: "خلال 3 مباريات فزنا بمباراتين، وسجلنا 6 أهداف ولم نستقبل أي هدف".

 

وتابع: "هناك بعض الأمور يجب تحسينها وتطويرها، وفي النهاية هناك أمور لا نستطيع التحكم بها. الجميع شاهد ما حدث أمس، وكل شخص لديه رأيه الخاص".

 

وأكد: "اللاعبون لا يشعرون بخيبة أمل أو استسلام، بعد مباراة إشبيلية شعروا بذلك؛ لأنهم أرادوا الفوز، وهذا أمرًا طبيعيًا".

 

وواصل: "لقد تدرب الجميع بشكل جيد اليوم، ونحن مستعدون للقتال حتى آخر دقيقة من أجل الدفاع عن لقت الدوري الإسباني".

 

وعن إصابة لاعبه الشاب فرانكي دي يونج، قال سيتين: "لديه إصابة صغيره بعضلة ساقه، عودته تعتمد على تعافيه، لكن بالتأكيد سيلعب قريبًا".

 

وعن خوضه مباراة إشبيلية بـ8 لاعبين أعمارهم 30 عامًا، أجاب سيتين: "هذا أمر طبيعي، لا يهمني العمر بقدر ما يهمني ما يحدث داخل الملعب وكيف تقرر وتفكر بكرة القدم".

 

وأتم: "سنواصل بذل أقصى جهودنا ونقدم أفضل ما لدينا لإسعاد الجماهير والتتويج بلقب الدوري الإسباني".

 

ويتواجد برشلونة حاليًا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، خلف غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر بفارق الأهداف فقط، بينما يحل أتلتيك بيلباو تاسعًا برصيد 42 نقطة.