رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يرد على دجلة بشأن إعارة محمد محمود

محمد محمود
محمد محمود


حصل نادي وادي دجلة على الرد من أحد المسؤولين البارزين فى النادي الأهلي، حول رغبة دجلة التعاقد مع محمد محمود صانع ألعاب الفريق على سبيل الإعارة، بعد تعافيه من الأصابة التي تعرض لها وأبعدته عن الملاعب لمدة عام ونصف.

وعلم "الكابتن" من مصادره الخاصة أن نادي وادي دجلة تواصل مع أحد مسؤولي النادي الأهلي لمعرفة موقف الأخير من إعارة محمد محمود لاعب الفريق، إلا أن رينيه فايلر المدير الفني للأهلي أجل حسم موقف اللاعب لحين رؤيته داخل الملعب، وبعد تعافيه بشكل تام من الإصابة.

وأكد المصدر أن فكرة إعارة محمد محمود مطروحة لسببين:

الأول: رغبة محمد محمود فى تحقيق نسبة مشاركة عالية خلال الفترة المقبلة أملا فى الحصول على فرصة مع المنتخب الأولمبي فى أولمبياد طوكيو خصوصا أنه كان ضمن الركائز الأساسية لكتيبة شوقي غريب قبل تعرضه للإصابة.

الثاني: وجود لاعبين فى النادي الأهلي أكثر جاهزية فنية وبدنية من اللاعب الذي أبعدته الإصابة قرابة الموسمين، ويشاركون فى نفس مركز محمد محمود داخل الملعب على رأسهم مجدي أفشة وناصر ماهر وعمار حمدي وصالح جمعة على الرغم من خروجه خارج حسابات المدرب السويسري.

وأرسل محمد محمود نتيجة الأشعة للطبيب الألماني المعالج له، والذي أكد سلامته وجاهزيته للمشاركة فى التدريبات بشكل طبيعي.

يذكر، أن وزير الرياضة أشرف صبحي أعلن عن موعد عودة النشاط الرياضي فى مصر ليكون فى 25 يوليو المقبل، على أن تسئناف التدريبات فى 20 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا.