رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تريزيجيه والمحمدى يصطدمان بـ"تشيلسى" وعيناهما على الفوز فى الدورى الإنجليزى

الكابتن

يستضيف نادي أستون فيلا، اليوم الأحد، نظيره نادي تشيلسي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم"البريميرليج".

عودة الدوري الإنجليزي


واُستأنفت منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بدءًا من يوم الأربعاء الماضي بمباراتين مؤجلتين من الجولة الثامنة والعشرين، بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، لتنطلق منافسات الجولة الثلاثين من يوم الجمعة الماضي.

رفاق المحمدي وتريزيجيه يرفعون شعار "لا بديل عن الفوز" أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي


رفاق أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه في أستون فيلا، سيرفعون في مباراة اليوم شعار "لا بديل عن الفوز"، وذلك لاستغلال تعثر منافسيهم على الهبوط أمس، وهي فرق واتفورد ووست هام يونايتد وبورنموث، حيث تعادل الأول وخسر الفريقان الآخران.

موقف أستون فيلا قبل مباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي

ويحتل أستون فيلا المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 26 نقطة، وذلك بعد تعادله في مباراته المؤجلة الأسبوع الماضي أمام شيفيلد يونايتد العنيد، ليأتي خلف وست هام يونايتد وبورنموث صاحبي المركزين السابع عشر والثامن عشر على الترتيب بفارق نقطة وحيدة.

وقد تكون حظوظ أستون فيلا في مباراة اليوم أكبر لسبب وحيد وبارز، وهو جاهزية لاعبيه نظريًا بشكل أكبر من لاعبي البلوز بعدما لعب أستون فيلا مباراة رسمية بالفعل الأسبوع الماضي.

ومن المتوقع أن يشارك المحمدي وتريزيجيه في المباراة مع أستون فيلا بصفة أساسية، بعد مشاركتهما كبديلين في مباراة شيفيلد يونايتد في آخر ثلث ساعة.

تشيلسي يسعى لتثبيت موقعه في المقاعد الأربعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا


أما تشيلسي، فيريد هو الآخر تحقيق الانتصار في مباراة اليوم، لاستغلال تعثر عدد كبير من منافسيه على المركز الرابع والمؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وتأكيد موقعه في ذلك المركز، حيث خسر أرسنال مباراتين أمام مانشستر سيتي وبرايتون، وتقاسم توتنهام ومانشستر يونايتد نقاط مباراتهما يوم الجمعة الماضي.

ويدخل البلوز بقيادة مدربهم فرانك لامبارد، المباراة بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد حسمهم صفقة التعاقد مع تيمو فيرنر مهاجم نادي لايبزيج الألماني، الذي سيشكل إضافة قوية لكتيبة تشيلسي الموسم المقبل.

موقف تشيلسي في الدوري الإنجليزي قبل لقاء أستون فيلا


ويحتل نادي تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، خلف ليستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 53 نقطة.

موعد مباراة أستون فيلا وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة


وتقام المباراة في الخامسة والربع من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على استاد فيلا بارك بمدينة بيرمنجهام، معقل فريق أستون فيلا بدون جمهور، على أن تذاع على قناة beIN SPORTS HD 2 .