رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المدير التنفيذي للطائرة : لن أستقيل من منصبي و «الأولمبية» هي الجهة المعنية بمحاسبتي

أحمد عبد الدايم
أحمد عبد الدايم


أكد أحمد عبد الدايم المدير التنفيذي للاتحاد المصري للكرة الطائرة أنه لا يحق لأي جهة إقالته من منصبه إلا اللجنة الأولمبية لأنه معين من قبلها.

وكشف عبد الدايم في تصريحات خاصة عن أسباب إحالته للتحقيق وإيقافه عن عمله من قبل اللجنة المؤقتة للطائرة برئاسة سامح حمدي، مؤكدًا أنه رفض التوقيع على انعقاد الجمعية العمومية للطائرة بسبب بطلان إجراءاتها وتبين صحة قراراه لأن اللجنة الأولمبية أكدت بطلان هذه العمومية ورضخت اللجنة المؤقتة للطائرة في النهائية وأجلتها.

وواصل عبد الدايم حديثه بأنه طالب بعدم حل اللجان بالاتحاد خاصة المسابقات و التحكيم لأن لها دور أساسي بعد قرار الحكومة بعودة النشاط الرياضي

وأضاف عبد الدايم في تصريحاته : لا يحق للجنة المؤقتة لاتحاد الطائرة أن تقرر إقالتي ، فقرار تعييني من الأساس من اللجنة الأولمبية و الجمعية العمومية لاتحاد الطائرة، بحكم اللائحة أنا مستمر في منصبي حتى الانتخابات المقبلة لاتحاد الطائرة، كما أن إجراءات الإيقاف عن العمل خاطئة ، من يملك التعيين هو من يملك الإقالة و الإحالة للتحقيق.

وواصل " إجراءات إيقافي غير صحيحة لأنه لا يوجد في اللائحة ما يسمى بإيقاف عن العمل وتسليم متعلقات وكما قلت أنني معين من اللجنة الأولمبية فهي من تملك الحق في إحالتي للتحقيق سأمتثل فقط للقرارات المتماشية مع اللائحة".

وأوضح عبد الدايم أنه لن يستقيل من منصبه و متواجد في الاتحاد لممارسة مهام عمله بشكل طبيعي.