رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
باريس سان جيرمان
اتلانتا

الزمالك يؤجل العودة للتدريبات لنهاية يونيو

السبت 20/يونيو/2020 - 04:53 م
كارتيرون
كارتيرون
هاني عصام
طباعة

 استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على تأجيل العودة إلى التدريبات لنهاية شهر يونيو الجاري.

 وكان الخواجة يدرس العودة للتدريبات بصورة تدريجية وعلى مجموعات مختلفة في الأيام الجارية قبل أن يتم الاتفاق على تأجيل الأمر لنهاية الشهر الجاري حتى تتضح الصورة بشكل أكبر فيما يتعلق باستكمال بطولة الدوري بسبب حالة الخوف الموجودة بين الجميع لتزايد أعداد الإصابات  بفيرس كورونا.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد أعلن في وقت سابق عن عودة بطولة الدوري يوم 25 يوليو المقبل على أن يتم العودة للتدريبات بشكل طبيعي بداية من اليوم السبت.

وكان من المقرر أن يخضع لاعبي الزمالك لمسحة كورونا اليوم السبت قبل أن يتم إبلاغهم بالأمس بتأجيل الأمر على أن يتم تحديد موعد لاحق لهم.

وأرسلت وزارة الرياضية الدليل الإرشادي لعودة النشاط للجنة الأوليمبية المصرية وكافة الاتحادات الرياضية واللجنة البارالمبية والاتحاد المصرى لكرة القدم ومديريات الشباب والرياضة بجميع المحافظات لتوزيعه على مراكز الشباب والأمانة العامة لوزارة الدفاع لتوزيعه على مختلف أنديتها وهيئاتها الرياضية ووزارة الداخلية لتوزيعه على الأندية الرياضية التابعة لها ووزارة التنمية المحلية لتوزيعها على صالات اللياقة البدنية والأندية الصحية.

الكلمات المفتاحية

ads