رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
16:00
ساوثهامبتون
مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي
18:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
21:15
أرسنال
وولفرهامبتون
الدوري الإسباني
15:00
برشلونة
أوساسونا

ليفربول يحسم موقفه النهائي بشأن ضم راؤول خيمينيز من وولفرهامبتون

السبت 20/يونيو/2020 - 03:15 م
راؤول خيمينيز
راؤول خيمينيز
ريهام أسامة
طباعة

حسم نادي ليفربول الإنجليزي موقفه من التعاقد مع النجم المكسيكي راؤول خيمينيز، لاعب وولفرهامبتون، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وارتبط اسم راؤول خيمينيز بالرحيل عن وولفرهامبتون، في ظل رغبة كلًا من ليفربول ومانشستر يونايتد في التعاقد مع اللاعب في الصيف المقبل.

 

ووفقًا لما ذكره موقع "sportsmole"، فإن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، طلب من إدارة النادي الانسحاب من صفقة ضم خيمينيز، نظرًا للظروف المالية الخانقة التي يعاني منها النادي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأوضح الموقع أن إدارة ليفربول تخلّت أيضًا عن صفقة ضم النجم الألماني تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج؛ بسبب الأزمة المالية الخانقة، ليُعلن نادي تشيلسي عن حسمه للصفقة لصالحه، وضم اللاعب رسميًا بدايةً من الموسم المقبل. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب المكسيكي، صاحب الـ29 عامًا، رفقة وولفرهامبتون في صيف 2023.

 

وشارك خيمينيز في 88 مباراة رفقة وولفرهامبتون، سجل خلالهم 39 هدفًا وصنع 18 آخرين، علمًا بأن قيمته السوقية تصل إلى 40 مليون يورو.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره إيفرتون في "ديربي الميرسيسايد"، غدًا الأحد، للمرة الأاولى بعد انتهاء فترة التوقف الإجباري، التي دامت أكثر من ثلاثة أشهر، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بكافة القواعد الصحية والاجراءات الوقائية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من فيروس كورونا المستجد.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 22 نقطة كاملة، علمًا بان الريدز يحتاج إلى 6 نقاط فقط، من أجل التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم لصالحه، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990.

ads
ads