رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وقع 5 مواسم.. الأهلي ينهي صفقة "طاهر".. وفايلر يحسمها رسميا

الكابتن

أرجأت لجنة التخطيط لفريق الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، الرد على طلبات إدارة المقاولون العرب في الحصول على خدمات باسم علي وأحمد ياسر ريان وحسين السيد ضمن مفاوضات الطرفين على صفقة طاهر محمد طاهر سواء على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد أو بيعه نهائيا.

فايلر يحسم الصفقة

اللجنة أخطرت محمود الخطيب الذي قاد المفاوضات مع صلاح محسن رئيس نادي المقاولون العرب أن القرار في يد السويسري والذي طلب عدم حسم أي ملف بخصوص الصفقات إلا في نهاية الموسم الجاري.

رئيس القلعة الحمراء أبلغ اللجنة بطلبات المقاولون العرب ومدى الحاجة إلى هؤلاء اللاعبين وتحديدا باسم علي الظهير الأيمن المعار للجونة وحسين السيد في الصفاقسي التونسي والمهاجم الشاب أحمد ياسر ريان.

لجنة التخطيط أكدت للخطيب أن فايلر كان يدرس استعادة باسم علي لتعويض رحيل أحمد فتحي إلى بيراميدز، خاصة أنه رفض ضم ظهير أيمن أجنبي.

 الخطيب أجرى اتصالا هاتفيا مع رئيس المقاولون العرب وشرح له موقف لجنة التخطيط وضرورة انتظار عودة فايلر أول الشهر لمناقشة الصفقة التبادلية لمنع أي أزمة فنية مع المدير الفني.

الأهلي ينهي صفقة طاهر

من جانبه أنهي أمير توفيق مدير التعاقدات إجراءات ضم طاهر محمد طاهر بعد الجلسة التي جمعت بينهما في التجمع الخامس، تم توقيعه على عقود لمدة خمسة مواسم، وكذلك عقد الإعارة وتحديد القيمة المالية وكذلك رغبة مكتوبة لتقديمها إلى مجلس إدارة ذئاب الجبل.

وكشف مصدر مسئول لـ "الكابتن" أن تحركات مدير التعاقدات بالأهلي جاءت لمنع أي محاولات من الزمالك للمزايدة على الصفقة.