رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عبدالحفيظ يجتمع بموظفي وعمال فريق الكرة "صور"

الجمعة 19/يونيو/2020 - 06:28 م
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
يحيى عبد الرحمن
طباعة

عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة عصر اليوم الجمعة بملعب التتش، مع جميع الموظفين والعمال بجهاز الفريق الأول لكرة القدم، في حضور خالد محمود، طبيب الفريق، لشرح كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي سيتم العمل بها خلال المرحلة المقبلة، مع استئناف الفريق التدريبات، وذلك بعد إعلان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، موعد عودة النشاط الرياضي والسماح للأندية بالعودة للتدريبات.

وأكد عبدالحفيظ على ضرورة إتباع كافة الإجراءات الوقائية وتنفيذ جميع التعليمات المتعلقة بالجانب الطبي، التي تحدث عنها الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، وقام بشرحها بشكل مفصل للجميع خاصة ما يتعلق بطريقة التعامل مع اللاعبين والجهاز الفني خلال التدريبات مع تعقيم كافة الأدوات والمعدات التي سيتم استخدامها خلال مران الفريق.

وقال عبدالحفيظ انه سيتم السماح بوجود 50% فقط من الموظفين والعمال أثناء التدريبات، على أن يتم تقسيمهم إلي مجموعتين، وذلك ضمن الإجراءات والتدابير الاحترازية التي يتم العمل بها وتنفيذها منذ صدور قرار وزير الشباب والرياضة بالسماح للأندية بالعودة إلي التدريبات.

وشدد مدير الكرة على انه سيتم إتباع كل سبل الوقاية من خلال التعقيم المستمر لجميع غرف الملابس والجيم، وكافة المعدات الرياضية التي سيتم استخدامها في التدريب، وكل ما يخص مران الفريق من أداوت بما يضمن السلامة للجميع.

وشدد عبدالحفيظ على أن النادي الأهلي حريص كل الحرص على تنفيذ تعليمات وزارتي الصحة والشباب والرياضة، فيما يخص إتباع الإجراءات الاحترازية والعمل على تنفيذها مع عودة الفريق إلى التدريبات.

وكان أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أعلن يوم الاثنين الماضي، عودة اللاعبين للتدريبات الجماعية اعتبارًا من غدٍ السبت، تمهيدًا لاستئناف مسابقات كرة القدم، وتحديدًا الدوري الممتاز، خلال شهري يوليو أو أغسطس المقبلين، وهو ما قوبل بالرفض التام من بعض الأندية مطالبين بإلغاء الموسم الحالي، والتخطيط من الآن في الإعداد للموسم الجديد.

يذكر أن مسابقة الدوري توقفت منذ منتصف مارس الماضي، لتفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، ويتربع الأهلي على قمة الدوري برصيد 49 نقطة، يليها المقاولون العرب في المركز الثاني بـ33 نقطة.

ويتمسك المسئولون في الأهلي باستئناف النسخة الحالية من الدوري المصري.

 

عبدالحفيظ يجتمع بموظفي وعمال فريق الكرة "صور"
عبدالحفيظ يجتمع بموظفي وعمال فريق الكرة "صور"
عبدالحفيظ يجتمع بموظفي وعمال فريق الكرة "صور"
عبدالحفيظ يجتمع بموظفي وعمال فريق الكرة "صور"
ads
ads