رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
16:00
ساوثهامبتون
مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي
18:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
21:15
أرسنال
وولفرهامبتون
الدوري الإسباني
15:00
برشلونة
أوساسونا

كلوب يعترف: كنت خائفًا من إلغاء الدوري الإنجليزي وعدم تتويجنا بطلًا

الجمعة 19/يونيو/2020 - 03:46 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أنه كان متخوفًا من أن يتم إلغاء الدوري الإنجليزي هذا الموسم وعدم تتويجهم كأبطال للمسابقة بسبب تفشي فيروس كورونا.

واستأنفت منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2019-2020، من يوم الأربعاء الماضي، بعد توقف استمر أكثر من 3 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد"كوفيد 19".

ويلاقي نادي ليفربول، نظيره نادي إيفرتون، يوم الأحد المقبل، في ديربي الميرسيسايد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم"بريميرليج".

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة إيفرتون:"عزلنا أنفسنا جميعًا منذ بدء أزمة فيروس كورونا، ولم أفكر في أي لحظة بأننا قريبين من التتويج باللقب لثانية، لأن في ذلك الوقت هذا الأمر لم يكن هامًا."

وأضاف:" لكنني اصبحت خائفًا وقلقًا عندما سمعت الإشاعات التي تشير لإلغاء الدوري وعدم احتساب النتائج وبالتالي عدم تتويجنا كأبطال."

يذكر أن نادي ليفربول، يحتاج لتحقيق 6 نقاط فقط، من أجل حسم لقب الدوري الإنجليزي بصفة رسمية، حيث يحتل المركز الأول برصيد 82 نقطة، متفوقًا على أقرب ملاحقيه نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، والذي يملك بجعبته 60 نقطة.
ads