رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدافع المقاولون ساخرًا: كورونا لا يفرق بين موسم قديم وآخر جديد

المقاولون العرب
المقاولون العرب

سخر فادي نجاح، مدافع المقاولون العرب، من مطالبة بعض الأندية بإلغاء الموسم الحالي من الدوري، بداعي أن جائحة كورونا سوف تتسبب في إصابة الكثير من اللاعبين.

وكتب نجاح عبر حسابه الشخصي على "تويتر" اليوم الجمعة: "سواء باستكمال الدوري القديم أو بدء التدريبات لبداية دوري جديد، ففي كلتا الحالتين التدريبات ستعود ويحدث اختلاط بين اللاعبين".

وأضاف: "الناس اللي عايزة الدوري يتلغي بسبب مفيش وقت نحترم رأيهم، لكن اللي بيقول الفيروس هينتشر وهيحصل إصابات، أبشرك كده كدة هيبدأ تمرين سواء الموسم استكمل أو بدأنا موسم جديد".

وواصل: "أعتقد البلد كلها بتنزل تشتغل وبتجري على أكل عيشها والكل في الشارع معرض يصاب، الجميع يأخذ احتياطاته وربنا يسلمنا جميعاً".

وأتم تصريحاته قائلا: "في حالات بتظهر في الدوري الإنجليزي نفسه وفي دول ثانية وبيكملوا لأن محدش عارف الوضع هيستقر امتى، ولا كورونا مبتجيش في الدوري الجديد وهتيجي في القديم بس؟".


وكان أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أعلن يوم الإثنين الماضي، عودة اللاعبين للتدريبات الجماعية اعتبارًا من غدٍ السبت، تمهيدًا لاستئناف مسابقات كرة القدم، وتحديدًا الدوري الممتاز، خلال شهري يوليو أو أغسطس المقبلين، وهو ما قوبل بالرفض التام من بعض الأندية مطالبين بإلغاء الموسم الحالي، والتخطيط من الآن في الإعداد للموسم الجديد.

يذكر أن مسابقة الدوري توقفت منذ منتصف مارس الماضي، لتفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، ويحتل المقاولون العرب المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 33 نقطة خلف الأهلي المتربع بـ49 نقطة.

ويتمسك المسئولون في نادي المقاولون باستئناف النسخة الحالية من الدوري المصري، للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.