رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحف إنجلترا تتحدث عن عودة الدوري الإنجليزي ورسالة ماركوس راشفورد

عودة الدوري الإنجليزي
عودة الدوري الإنجليزي

تحدث صحف إنجلترا، الصادر ة صباح اليوم الأربعاء، عن عودة منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، بعد غياب دام لأكثر من ثلاثة أشهر؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره أرسنال على ملعب "الاتحاد"، في التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي.

 

بينما يواجه فريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، نظيره شيفيلد يونايتد على ملعب "فيلا بارك"، في تمام السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة ذاتها من البريميرليج.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ديلي إكسبريس» التي عنونت «لا تنسوا الأبطال الحقيقيين»، مُشيرة إلى التصريحات التي أدلى بها الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، مؤكدًا أن الصحة ما زالت لها الأولوية في الوقت الحالي.

 



فيما خرجت صحيفة «ميرور» بعنوان «لسنا مستعدين»، مُشيرة أيضًا إلى تصريحات جوارديولا، بعدما أبدى تخوفه من الإصابات المحتملة التي قد تلحق باللاعبين، بعد عودة النشاط الرياضي عقب فترة توقف طويلة.

 



أما صحيفة «مترو» فقد عنونت «عودة الدوري الإنجليزي»، مُضيفة: "أخيرًا سيعود الدوري الإنجليزي من جديد.. وجوارديولا ليس جاهزًا للمنافسة حتى الآن".

 



بينما خرجت صحيفة «ديلي ستار» بعنوان «رسالة راشفورد لرئاسة الوزراء»، مُشيرة إلى رسالة ماركو راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد، إلى بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، والتي يُطالب فيها بمواصلة تقديم الطعام لأطفال الأسر الفقيرة المحتاجة وغير القادرين، خلال العطلة الصيفية. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 



من جانبها، اتفقت صحيفة «الإندبندنت» مع نظيرتها السابقة، إذ خرجت بعنوان «راشفورد 1 جونسون 0»، مُشيرة إلى استجابة الحكومة البريطانية لطلب ماركوس راشفورد وحملته القوية، التي ساهمت في تغيير القرار ومواصلة تقديم الطعام لأطفال الأسر الفقيرة المحتاجة.


جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحل ثانيًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 25 نقطة كاملة، فيما يتواجد أرسنال في المركز التاسع برصيد 40 نقطة، في حين يحتل أستون فيلا المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 25 نقطة، بينما يتواجد شيفيلد يونايتد في المركز السابع برصيد 43 نقطة.