رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو عن عودة الدورى: قرار خاطئ وغير مدروس

ميدو
ميدو

تحدث أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق للزمالك ومصر للمقاصة، عن قرار وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بعودة النشاط الرياضي مجددا، خلال الفترة المقبلة.

وقال ميدو في فيديو بثه عبر حسابه الرسمي على "توتير": استئناف الموسم من عدمه أو بناء موسم جديد، هو قرار يخص الأندية فقط، فهي من لها الحق في تحديده أو إلغائه بناء على احتياجاتها".

وأضاف:" القرار الذي اتخذته الدولة بعودة الدوري يعد غير مدروس من وجهة نظري، ولكن لا بد من مناقشة الأندية  قبل الإعلان بشكل رسمي، لأنه وضع مسئولي الحكومة في موقف محرج أمام الرأي العام".

وواصل ميدو: لا يفرق معايا استكمال الموسم من عدمه، ما يهمني وضع نظام تسير عليه جميع الأندية، نافيا وجود أي نية لديه للدخول في انتخابات اتحاد الكرة "الجبلاية".

وتساءل نجم الزمالك الأسبق: كيف يمكننا استكمال الدوري؟ إذا بدأنا في أغسطس سننتهي على الأقل أول نوفمبر، يليه الانتهاء من بطولة الكأس ثم تبدأ الموسم الجديد في ديسمبر!، ثم تعود الأندية التي طالبت باستكمال الدوري للبكاء بسبب تلاحم الموسم وتطالب بتأجيل المباريات بسبب الارتباطات الإفريقية.

وأكمل: لماذا لم يصر مسئولو الأندية في السابق على إنشاء رابطة الأندية، كما يطلبون الآن، إذا كان هناك رابطة أندية كانت هي التي ستحسم مسألة عودة الدوري من عدمه.

وأتم  تصريحاته قائلا: "حقوق كل ناد أن يتم تفعيل رابطة الأندية، وأن يكون لدى كل منهم ممثل قوي يطالب بحقوق ناديه".


يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد أعلن، يوم الإثنين الماضي، في مؤتمر صحفي، عن عودة الأندية للتدريبات الجماعية، اعتبارا من السبت المقبل، تمهيدا لاستئناف الدوري في شهر يوليو أو أغسطس المقبلين، بعد توقف دام أكثر من 3 شهور ونصف الشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.